الفدآئي الأولمبي يبحث غدا عن التأهل المبكر ببطولة أسياد أسيا

غزة - الرياضية 

 يخوض المنتخب الأولمبي الفلسطيني يوم غد الأربعاء، ثاني مبارياته في بطولة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الآسيوية المقامة في 'إنشيون' بكوريا الجنوبية، عندما يقابل منتخب طاجيكستان.

ويسعى لاعبو منتخبنا الأولمبي في لقاء الغد الصعب الذي يقام الساعة الحادية عشرة صباحا بتوقيت فلسطين، لتحقيق الفوز لضمان التأهل المبكر للدور ربع النهائي من البطولة، خاصة أن المنتخب حقق في مباراته الأولى فوزا مستحقا على منتخب عُمان بهدفين نظيفين.

ويتساوى الأولمبي الفلسطيني مع نظيره الطاجيكي بصدارة المجموعة برصيد 3 نقاط مع أفضلية لمنتخبنا الذي يتقدم بفارق الأهداف، وسيخوض آخر مبارياته في البطولة يوم الأحد المقبل، أمام منتخب سنغافورة.

وسيعتمد المدرب عبد الناصر بركات في لقاء الغد على نفس التشكيلة التي حققت الفوز على منتخب عُمان، مع إجراء بعض التعديلات الطفيفة، في ظل غياب المعلومات الكافية عن منتخب طاجيكستان الذي حقق فوزا صعبا على منتخب سنغافورة بهدف وحيد.

وسيعوّل المدرب على حيوية وخبرة لاعبيه، أمثال الكابتن خالد مهدي وتامر صلاح وعبد الله جابر ورامي مسالمة وعبد الله البطاط وهلال موسى والحارس الأمين رامي حمادة، إضافة إلى مهارة النجمين أحمد ماهر وحمادة مراعبة وغيرهم من نجوم الأولمبي.