لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

الوطني "الأولمبي" يصل الصين تأهبا للآسياد ويتطلع لمشاركة مميزة

هانغتشو- دائرة الإعلام بالاتحاد-

 يتطلع منتخبنا الوطني الأولمبي، إلى تحقيق مشاركة متميزة على مستوى منافسات كرة القدم، في دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة التي تنطلق رسمياً من ٢٣ سبتمبر الجاري، وحتى ٨ من أكتوبر القادم، في مدينة هانغتشو شرقي الصين. 

ويدرك عشاق الكرة الفلسطينية جنبا إلى جنب مع الجهاز الفني بقيادة إيهاب أبو جزر، صعوبة المهمة التي تنتظر منتخبنا في المجموعة الرابعة رفقة منتخبي اليابان وقطر. 

وكان الفدائي الأولمبي، قد وصل إلى مدينة هانغتشو أمس السبت، بعد مشاركته بالبحرين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا- قطر 2024. 

ويفتتح منتخبنا مشواره في الآسياد، في الثاني والعشرين من الشهر الجاري أمام المنتخب القطري، قبل مواجهة اليابان في الخامس والعشرين من نفس الشهر. 

وقال مدرب منتخبنا الأولمبي، إيهاب أبو جزر،  إن الهدف هو تجاوز دور المجموعات رغم أن الفدائي حل في مجموعة صعبة. 

ويرى أبو جزر  أن اللعب أمام منتخبات قوية بحجم قطر واليابان، يعد فرصة جيدة لزيادة الاحتكاك، وزيادة خبرة اللاعب الفلسطيني بشكل كبير. 

وأكد أن منتخبنا الأولمبي سيدخل كل مباراة بنيّة الفوز مهما كان اسم المنافس، سعياً لتحقيق ما يليق بكرة القدم الفلسطينية وإرضاء الشارع الرياضي الفلسطيني، مضيفاً أن ثقته باللاعبين كبيرة جداً. 

ويغيب عن قائمة الفدائي في المحفل الآسيوي، عدة لاعبين بارزين، على غرار حمزة حسين، جبران حج يوسف، عبد الهادي ياسين، عمر كايد، جهاد أبو العنين، محمد حبوس، أحمد دغيم، جمال حمد، داوود عراقي، وأدهم خويلد، لأسباب مختلفة. 

ويستعين الفدائي، بكل من المدافع محمد صالح، ووليد القنبر كلاعبين فوق السن القانوني. 

 هذا ومن المفترض أن يلتحق زيد القنبر ببعثة الفدائي بعد خوضه لقاء فريقه جبل المكبر مع  الفتوة السوري غدا الإثنين ضمن دور المجموعات في كأس الاتحاد الآسيوي.