الفدائي الأولمبي يتعادل مع قطر في الآسياد بالصين

القدس- دائرة الإعلام بالاتحاد-

تعادل منتخبنا الوطني الأولمبي مع نظيره القطري دون أهداف، اليوم الجمعة، في اللقاء الذي جمعهما على استاد هانغزو تشاوجان،لحساب منافسات المجموعة الرابعة، في دورة الألعاب الآسيوية المقامة في مدينة هانغزو الصينية.


الدقائق الأولى حملت الأفضلية للفدائي، الذي ضغط على مرمى العنابي عبر جملة من المحاولات، والتي كانت أخطرها محاولة خالد النبريصي في الدقيقة 28.


في النصف الثاني من الحصة الأولى مالت الكفة لصالح المنتخب القطري، الذي كثّف من هجماته، لكن تألق الحارس محمد أحمد، ودفاعات منتخبنا أحبطت مساعي العنابي في التقدم.


في الحصة الثانية، استغل مهاجم العنابي منصور مفتاح خطأً من المدافع محمد صالح، وانفرد على إثرها بحارس منتخبنا في الدقيقة 47، لكن تسديدته اصطدمت بالقائم الأيسر.


الرد الفلسطيني لم يتأخر، بعدما أرسل سامر زبيدة عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 51، لكن الدفاعات العنابية أبعدت خطورتها، قبل أن تأتي محاولة أخرى للتسجيل عبر تسديدة رأسية من المدافع محمد صالح، جاورت القائم.


في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، كاد العنابي القطري أن يخطف هدف الفوز، لكن محمد صالح كان حاضراً وأبعد الكرة بمساعدة العارضة.


 هذا التعادل وضع الفدائي في وصافة المجموعة خلف المتصدرة اليابان، فيما حل المنتخب القطري في المركز الثالث "الأخير" بتعادل وهزيمة، كان قد تلقاها من اليابان في الجولة الأولى.


وتبقى حظوظ منتخبنا في التأهل للمرحلة المقبلة قائمة، قبل أن يواجه في الجولة الثالثة والأخيرة نظيره الأولمبي الياباني يوم الإثنين المقبل.