الأولمبي يخوض أولى تجاربه الودية في معسكر قطر التدريبي

الدوحة – الموفد الإعلامي للإتحاد 

 خاض منتخبنا الوطني الأولمبي، امس الأربعاء، أولى تجاربه الودية، أمام المنتخب العسكري القطري، ضمن معسكره التدريبي الذي يقام في دولة قطر، ضمن استعداداته لخوض التصفيات المؤهلة لدورة الالعاب الاولمبية ريودي جانيرو 2016، والتي تقام في إيران خلال اذار الحالي.

وافتقد لاعبو الوطني للمسة الاخيرة خلال اللقاء، بإضاعتهم الكثير من الأهداف المحققة خلال المباراة، فيما حقق المنتخب القطري هدفين من ركلتي جزاء في الشوط الأول والثاني.

وعمل الجهاز الفني للفريق، بإعطاء الفرصة لمعظم اللاعبين، للدخول في أجواء المنافسة والمباريات الرسمية.

كما زج عبد الناصر بركات بالوافد الجديد لصفوف المنتخب محمد ابو شرخ، لاعب نادي منيسا التركي، للإستفادة من حالة الانسجام مع اللاعبين قبل السفر الى ايران.

وبالرغم من نتيجة اللقاء الا أن الفريق قدم مباراة كبيرة، من خلال الانسجام الكبير بين اللاعبين، وتنظيمه لهجمات منظمة وسط ملعب المنتخب القطري.

واعتبر بركات، أن اللقاء كان فرصة جيدة للوقوف على اداء اللاعبين، من أجل الوصول الى التشكيلة المناسبة التي ستشارك في التصفيات الاسبوع المقبل.

وقال بركات إن الجهاز الفني سيقف على كل الاخطاء التي وقع بها اللاعبون خلال اللقاء، من أجل تلاشي الوقوع فيها خلال المنافسات الرسمية.

واكد بركات إن المنتخب سيخوض ثاني تجاربه الودية يوم غدٍ الخميس، أمام نفس المنتخب، من أجل اعطاء جميع اللاعبين الفرصة بدخول اجواء المنافسات الرسمية، وتحقيق اعلى مستوى من الانسجام.

وكان الحارس الاساسي للفريق، رامي حمادة قد تعرض لإصابة خفيفة، خلال تدريبات المباراة، مما استوجب اشراك الحارس أمين الدراويش خلال اللقاء.