لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

ليفربول يتعادل سلبيا امام بلاكبيرن في كاس الاتحاد الانجليزي

الرياضية -وكالات

فشل فريق ليفربول في حسم تأهله إلى الدور قبل النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي في مباراة سلبية مع ضيفه بلاكبيرن روفرز أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب "آنفيلد روود".

كتيبة الليفر فشلت في فك شفرة دفاع المنافس على مدار شوطي اللقاء، لتضطر إلى خوض مباراة إعادة على ملعب بلاكبيرن، وتزيد من صعوبة التأهل للمربع الذهبي.

سيطر الليفر على مجريات الأمور وكان الأفضل بفضل السيطرة على منتصف الملعب بفضل النشاط الملحوظ لكوتينيو ولازار ماركوفيتش وإيمري كان، والتحركات المستمرة لثلاثي الهجومي رحيم سترلينغ وآدم لالانا ودانييل ستوريدج الذي كان أخطر اللاعبين، وكاد أن يسجل هدفاً قبل نهاية الشوط الأول، ولكن سيمون إيستوود حارس الروفرز أخرج تسديدته القوية بصعوبة بالغة من المقص الأيمن، وألغى الحكم هدفاً لكولو توريه بداعي التسلل.


في الدقائق الأولى للشوط الثاني ارتقى أليكس بابتيست لكرة عرضية بضربة رأس قوية أنقذها مينيوليه بصعوبة لينقذ الليفر من هدف صادم، بعدها ضغط ليفربول بكل خطوطه بحثاً عن الفوز وحسم التأهل في ملعبه ووسط جماهيره، إلا أن الضيوف دافعوا بتسعة لاعبين.


عاند الحظ كولو توريه مجدداً وحرمه من هز شباك بلاكبيرن، حيث رد القائم الأيمن ضربة رأس للمدافع الإيفواري، إلا أن "الريدز" فشل في خلق فرص حقيقية أخرى للتهديف، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويفرض مباراة إعادة بين الفريقين على ملعب بلاكبيرن.