بعد اعتماد التشكيل النهائي

لجنة تسيير أعمال الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي تعقد اجتماعها الأول

الرياضية أون لاين : دائرة الاعلام في الاتحاد

عقدت لجنة تسيير أعمال الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي، جلستها المركزية الأولى، في مقر اللجنة الأولمبية في رام الله وغزة وفي القدس والشتات عبر الزووم.

وحضر الاجتماع الأول عضوا اللجنة الاشرافية العليا أ.عبد المجيد حجة أمين عام اللجة الأولمبية، أ. عبد السلام هنية عضو المكتب التنفيذي، أعضاء اللجنة: أشرف مطر رئيس اللجنة، منتصر ادكيدك نائب رئيس اللجنة، والأعضاء صفوان أبو شنب، د. حسام حرب، تغريد العمور، وضاح العيسوى، سامر زغيتر، مريم سليمان، مصطفى صيام الأمين العام، ناصر البدرساوي الأمين العام المساعد.

وافتتح الاجتماع الأمين العام مصطفى صيام مرحباً بالحضور في الاجتماع الأول للجنة تسيير الأعمال، وطرح البنود الخاصة بالاجتماع.

وقدم أشرف مطر رئيس اللجنة الشكر لسيادة الفريق جبريل الرجوب والمجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية على الثقة التي منحوها للجنة تسيير الأعمال لترتيب البيت الإعلامي وفق النظام والقانون الذي يحكم العلاقة بين الجميع.

وتحدث السيد عبد المجيد حجة، عن أهمية انطلاق عمل اللجنة وفق ما تقتضيه المصلحة العام وتطبيق حالة من النظام، منوهاً إلي أن اللجنة أمامها تحقيق مهمتين في تسيير أعمال الاتحاد على الصعيد المحلي والقاري والدولي، وتصويب وضع الاتحاد وفقاً للنظام الأساسي الذي وضعته اللجنة التحضيرية وصادقت عليه الجمعية العمومية في الانتخابات الماضية عام 2019، واعتمدته اللجنة الأولمبية بحضور ممثلي من الاتحادين الدولي والقاري.

كما وتحدث السيد عبد السلام هنية وأكد أن لجنة تسير الأعمال تعمل بكافة صلاحيات الاتحاد وأمامها مسؤوليات كبيرة لترتيب البيت الإعلامي، مع التأكيد على أن اللجنة الإشرافية تدعم وتساند خطوات اللجنة في المرحلة المقبلة.

وفي كلمة نائب رئيس اللجنة منتصر ادكيدك تحدث عن أهمية عقد لقاء مع الزملاء الإعلاميين لوضعهم في صورة الوضع، واقترح إقامة حفل لتكريم الإعلاميين القدامى.

كما وتحدث الزميل صفوان أبو شنب، عضو الاتحاد الآسيوي عن أهمية وجود قانون واضح يحكم الجميع، بالإضافة لاستمرار عمل اللجنة في ظل الالتزامات القارية والدولية والتواصل مع الاتحادين القاري والدولي.

الزميل حسام حرب أكد على أهمية تأخذ اللجنة فرصة لمناقشة تشكيل لجنة العضوية على مستوى الوطن والاستعانة ببعض الزملاء من خارج اللجنة، مع التأكيد على أن عمل اللجنة واضح بما يتواءم مع القانون والنظام