إتحاد ألعاب القوى يضع لمساته الأخيرة لسباق يوم الجري الأولمبي غداً الأربعاء

غزة-الدائرة الإعلامية للإتحاد/

عقد الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى صباح يوم الثلاثاء اجتماعاً  له في مقر الإتحاد باللجنة الأولمبية الفلسطينية غرب مدينة غزة بحضور أعضاء الإتحاد ولجانه الفرعية وذلك لوضع اللمسات الأخيرة  لتنظيم سباق يوم الجري الأولمبي المقرر إقامته في يوم غد الأربعاء تحت رعاية وإشراف اللجنة الأولمبية الفلسطينية.

وأوضح د.نادر حلاوة رئيس الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى خلال الاجتماع بأن هذا الحدث الهام يأتي تضامناً مع الأسرى القابعين في سجون الإحتلال الإسرائيلي ,مشيراً بأن الإتحاد سينظم خلال هذه المناسبة ثلاثة سباقات تحت اسم يوم الجري الأولمبي للفئات العمرية المختلفة برعاية وإشراف رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية  اللواء جبريل الرجوب.

وأضاف د.حلاوة  أن انطلاق سباقات يوم الجري الأولمبي سيكون في تمام الساعة الخامسة  مساء يوم  الأربعاء من أمام أمام خيمة التضامن والاعتصام مع الأسرى بالقرب من دوار حيدر عبد الشافي , وتنتهي أمام نادي غزة الرياضي عميد الأندية الفلسطينية .

وأوضح د.حلاوة أنه تم إنهاء كافة الترتيبات مع اللجان الفرعية, من خلال التنسيق والتشاور معهم حول وضع أخر اللمسات الفنية لإنجاح البطولة حيث أوكلت لهم مهمة تنظيم سير السباقات وتم توزيع المهام بشكل يضمن سير السباقات على أكمل وجه.

وأكد د.حلاوة أن الإتحاد ولجانه الفرعية على أتم الجاهزيه لإنجاح هذا الحدث الرياضي الهام الذي تحتفل به اللجان والاتحادات الوطنية في العالم , حيث تم توزيع المهام على كافة اللجان العاملة في الإتحاد للقيام بدورها .

وأشارد.حلاوة أنه تم توزيع  الدعوات وشروط المشاركة في سباق اليوم الأولمبي على الأندية والهيئات الأهلية  منذ فترة  وأصبحت كافة الأمور اللوجستية على أتم الجاهزية , ومن المتوقع أن يشارك في السباقات أكثر من 2000 متسابق .

واليكم صور توضح خارطة سير السباقات الثلاثة للفئات العمرية المختلفة حيث سيكون السباق الأول لفئة البراعم تحت 14 سنة لمسافة 2كم ,أما السباق الثاني سيكون لفئة الشباب لمسافة 5 كم ,والسباق الثالث والأخير سيكون لفئة الرجال لمسافة 7 كم .