لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

ترجي واد النيص يواصل استعداداته للجزيرة الاردني و الأخير يصل اليوم

 

 الرياضية اون لاين- منتصر اسليم

يواصل فريق كرة القدم بنادي ترجي واد النيص استعداداته المكثفة قبل مواجهة الجزيرة الاردني في افتتاح مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي، والمقرر اقامتها يوم الثلاثاء المقبل على استاد فيصل الحسيني بالرام.

الترجي كثف من تدريباته البدنية والخططية قبل المواجهة الهامة في معسكر مغلق قبل اسبوع على ملعب اريحا هربا من البرد القارص الذي تمر به البلاد في الايام الماضية.

 وثمنت ادارة الفريق والجهازين الإداري والفني اهتمام اللواء جبريل الرجوب من خلال تواصله مع إدارة الفريق والجهاز الفني والاطلاع على آخر المستجدات المتعلقة بمشاركة الفريق وايضا أخر الاستعدادات لاستقبال فريق الجزيرة الاردني.

وشكلت إدارة نادي ترجي واد النيص خلية نحل للعمل على مدار الساعة من أجل تهيئة كافة الأمور الفنية واللوجستية والجماهيرية والإعلامية لاستقبال الفريق الأردني.

وبين سليم أبو حماد رئيس نادي الترجي بأن إدارة النادي قد أقرت تشكيل اللجان المطلوبة  ووافقت على الخطة المقدمة من قبل المدير الفني للفريق عبد الفتاح عرار  والذي بدورة سيكون أمام تحد كبير خاصة في ظل النتائج غير المرضية على صعيد الدوري المحلي.

واشار ابو حماد بأن هناك تعاون واضح بين أندية المحترفين من أجل إنجاح اللقاء على اعتبار ان فريق واد النيص يمثل أندية فلسطين في هذه التظاهرة الرياضية، ووجه شكره لإدارة جميع أندية المحترفين وأيضا أندية الاحتراف الجزئي وأندية فلسطين بشكل عام.

وطالب أبو حماد بضرورة الزحف الجماهيري لإستاد فيصل الحسيني لمؤازرة الفريق خلال لقاءه الأول أمام الجزيرة الأردني خاصة أن اللقاء الأول سيجري على ارض فلسطين، وطالب أيضا الشركات والمؤسسات الوطنية بضرورة دعمها للفريق خلال مشاركته في كأس الاتحاد الأسيوي معتبرا مشاركة الفريق في كأس الاتحاد الأسيوي كونه بطل دوري جوال للمحترفين تعتبر انجازا وطنيا تحقق في ظل القيادة الحكيمة للواء جبريل الرجوب، فلأول مرة تدخل فلسطين دوري المجموعات مباشرة.

عبد الفتاح عرار

و من المقرر ان تصل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الأردني، إلى فلسطين اليوم  الاحد وذلك لمواجهة فريق ترجي وادي النيص، ضمن البطولة الآسيوية.

وحسبما أفادت صحيفة "الغد" الأردنية، أن تدريبات الجزيرة تأثرت في الفترة الماضية، بسبب العاصفة الثلجية التي ضربت البلاد، أدت إلي منع لاعبي الجزيرة عن التدريبات.

وأشارت الصحيفة أنه لم يكتمل وصول باقي التصاريح لدخول لاعبي الجزيرة لفلسطين، من الاحتلال الإسرائيلي، حيث وصلت 15 تأشيرة فقط.

وتضم بعثة الجزيرة 22 لاعبا وهم : أحمد عبدالستار، أحمد خنجر، حمزة الحفناوي، محمد عبدالرؤوف، علي ذيابات، أحمد الصغير، مهند خير الله، عمر مناصرة، فادي الناطور، مهند العزة، عاصم القضاة، جهاد الباعور، عامر أبو هضيب، لؤي عمران، رائد النواطير، محمد طنوس، أحمد سمير، مهند جمجوم، فرانكو، جمال ملحم، خلف ذيابات، وعبدالهادي المحارمة.
تقرير ترجي والجزيرة