وصول صبيحات المدير العام بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة، إلى قطاع غزة مساء اليوم.

الرياضية أون لاين : غزة_إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة

  وصل مساء اليوم المدير العام بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة محمد صبيحات إلى المحافظات الجنوبية عبر معبر بيت حانون إيرز في زيارة تفقدية لسير المخيمات الصيفية.  

  وكان في استقباله د. يحيى الخطيب مسؤول المجلس الأعلى للشباب والرياضة في المحافظات الجنوبية، وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى، وهشام ابو زايد مدير عام مجلس الوسط، والمدراء وكادر من المجلس الاعلى وياسر العرعير، منسق التجمع الوطني لأُسر شهداء فلسطين، وأعضاء الأمانة العامة للتجمع، ومنسقين من الحملة الوطنية لاسترداد جثامين الشهداء.

 ورحب الخطيب بالضيف الزائر وأثنى على هذه الزيارة وأفاد بأن الزيارة ستستمر لمدة خمسة أيام للوقوف على أوضاع العمل الشبابي والمؤسساتي بالمجلس، وسيتخلل الزيارة العديد من اللقاءات مع القيادات الشبابية اسناد، ورؤساء مجالس الجمعيات، والمراكز الشبابية ورؤساء الأندية كما سيتخلل الزيارة جولة لبعض المخيمات الصيفة للوقوف على سير العمل بها.    

وكانت أولى لقاءاته مع الأخ أحمد حلِّس، مفوض عام التعبئة والتنظيم في الأقاليم الجنوبية، الذي رحب بهذه الزيارة، التي تأتي في إطار تعزيز نشاطات المجلس الأعلى الشبابية في محافظات غزة، وتأكيدات الفريق جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى ، على ضرورة تنفيذ كافة البرامج الرياضية والشبابية في كافة محافظات الوطن، بما فيها المحافظات الجنوبية، متمنياً أن تساعد هذه الزيارة في تعزير هذا التوجه، داعياً أن يتم الاطلاع على كافة العقبات الّتي تواجِه العمل الشبابي في محافظات غزة والمساعدة في تذليلها. وتفقد صبيحات منذ لحظة وصوله قطاع غزة، مخيم تراثنا فلسطين، في محافظة الشمال. 

وبدوره أعرب صبيحات، عن مدى سعادته وفخره،  بمشاركته أولى لحظات وصوله لأرض القطاع بزيارة لطلائع مخيمات أقمار مش ارقام، ناقلا تحيات الفريق جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلى والأمين العام الوزير عصام القدومي للجميع.