لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

عدوى الإصابات تذبح نادي الجلاء

الرياضية اون لاين – محمود الكحلوت عدسة حسين الهندي

تعرض نادي الجلاء لضربة قوية في مسابقة دوري الدرجة الأولي من خلال إصابة ثلاثة لاعبين أساسين في أخر مباريتين للفريق أمام جمعية الصلاح و خدمات جباليا على الترتيب.

حيث أصيب كلا من خضر السالمي مهاجم الفريق و قلب الدفاع لؤي الحداد , و لاعب الوسط مازن المدهون .

وحش الهجوم

البداية من مباراة الصلاح حيث انفرد مهاجم الجلاء خضر السالمي مع حارس الخصم و إذا بمدافع الخصم يلتحم معه من الخلف ويصيبه بكسرين بالقدم اليمنى و يصيب نفسه بكسر شديد باليد الأمر الذي أدى بالجلاء الاستغناء عن هدافه لمدة شهرين على الأقل .

واستنكر خضر أداء حكم المباراة الذي من وجهة نظره حرمهم من الفوز بسبب عدم احتساب ضربة جزاء داخل منطقة الستة بالإضافة إلي طرد مدرب الفريق جهاد الإسدودي نتيجة احتجاجه على الحكم .

كابتن الفريق

ويروي لنا كابتن الجلاء لؤي الحداد طريقة إصابته في المباراة حيث انه في الدقيقة 30 من الشوط الأول من مباراتهم أمام خدمات جباليا كانت هناك كرة مشتركة بين مهاجم الخصم ومساك الفريق فذهب إليهم فقام مهاجم الخصم بدفع المساك عليه فسقط الإثنين على قدمه مما احدث التواء في الركبة و تمزق بالأربطة بالقدم اليمني , مما سيجعله يتغيب عن المباريات المتبقية من الدور الأول.

وسط الفريق

أما لاعب الوسط مازن المدهون فتعرض لأربعة إصابات في مباراة جباليا خرج في أخرها ولكن المدرب أصر عليه العودة للمباراة لاستنفاذهم كافة التبديلات و خلال انفراد مازن  بحارس مرمي الخصم في الدقيقة  82 من المباراة و على حدود منطقة الجزاء تعرض لضربة من الخلف مما أدي لإصابته بتمزق بالأربطة و لعب فريقه بنقصان عددي أدي لخسارتهم المباراة في دقيقة 88 بهدف لصفر .

وطالب المدهون الحكام الحفاظ على سلامة اللاعبين لأنهم أهم من المباراة نفسها .

ضعف الحكام

واستغرب الناطق الإعلامي لنادي الجلاء ضياء الزهري ضعف قرارات التحكيم أمام الخشونة الزائدة في المباريات مما يشجع اللاعبين على المزيد من الخشونة في الملعب خاصة ان هذه الإصابات شكلت ضربة قوية لنادي الجلاء مما دفع إدارة النادي بالاستعانة بلاعبين غير جاهزين نظرا لأن المصابين هم العمود الفقري للفريق.

حق المساواة

طالب فؤاد اليازجي أمين سر نادي الجلاء مسئولي اللعبة بالمساواة بين الدرجة الأولي والممتازة عن طريق توفير سيارات إسعاف بشكل دائم في الملاعب الدرجة الأولي .

وأضاف اليازجي على اتحاد الكرة و لجنة المسابقات و الحكام بعدم الاستهتار بإصابات اللاعبين و تأكد من سلامتهم لأنهم أهم عنصر في اللعبة , مطالباً الحكام بالعدل في المباريات .

وبين اليازجي أن لاعبهم محمد الأدهم تعرض للإصابة بالغة في اليد تمنعه من المشاركة مع الفريق حيث يدفعهم ذلك للعب مبارياتهم القادمة بغياب 6 من الأساسيين نتيجة الإصابات المختلفة .

وفي نهاية وجه اليازجي الشكر لمجلس إدارة نادي جمعية الصلاح لوقوفهم بجانب لاعبهم خضر السالمي في المستشفى شهداء الأقصى فور إصابته هناك .

وشكر اليازجي موقع الرياضية اون لاين  كونهم أول موقع رياضي يهتم بقضايا اللاعبين .
لاعبي نادي الجلاء
لاعبي نادي الجلاء
لاعبي نادي الجلاء
لاعبي نادي الجلاء
لاعبي نادي الجلاء
لاعبي نادي الجلاء
لاعبو الجلاء
لاعبو الجلاء