سيتم نقل العشب من استاد فلسطين

"هنية" يعلن الاتفاق لتعشيب ملعب نادي التفاح الرياضي

الرياضية أون لاين : غزة/ إعلام المجلس الأعلى
أعلن عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عن الاتفاق مع إدارة نادي التفاح على نقل العشب الطبيعي من أرضية استاد فلسطين، إلى ملعب نادي التفاح، لمنح منطقة شرق غزة ملعبا معشبا يستفيد منه النادي وباقي الأندية في مدينة غزة في إطار متفق عليه وضمن آليات محددة بين الطرفين، وذلك ضمن مشروع تعشيب استاد فلسطين بالعشب الصناعي الممول من بنك التنمية الألماني KFW، حيث ستبدأ أعمال المشروع مطلع الشهر المقبل.

وكان هنية استعرض تفاصيل تعشيب ملعب التفاح خلال لقاءه أمس الثلاثاء مع رئيس نادي التفاح عاطف حمادة، وأعضاء مجلس الإدارة وعلى رأسهم إبراهيم القطاع عميد النادي، بحضور ناظم جابر مدير وحدة المنشآت، ومحمد حلس مدير وحدة الرياضة، وم. أحمد الزيناتي مدير التخطيط وتطوير الأداء المؤسسي.

وأكد هنية على أهمية تطوير الملاعب والمرافق الرياضية، وتعزيز جهود الأندية في هذا الإطار ضمن برامج الدعم الخارجي والمحلي، وأشار إلى حاجة الأندية في غزة لملاعب متعددة تستوعب حجم المباريات وتدريبات الفرق، وأوضح أن تعشيب ملعب التفاح هو مرحلة أولى بالتعاون مع بلدية غزة، ومقدمة لتطوير الملعب كمجمع رياضي ضمن استراتيجية مستقبلية.

بدورهم شكر أعضاء إدارة نادي التفاح جهود عبد السلام هنية في دعم الرياضة، وحرصه على تطوير البنية التحتية الرياضية، كما ثمنوا موقفه في منح العشب من استاد فلسطين إلى نادي التفاح.