لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

عودة وفدي ترجي واد النيص وهلال القدس إلى ارض الوطن

 

رام الله - محمد ابو عرام

عاد إلى أرض الوطن وفد ترجي واد النيص وهلال القدس قادما من العاصمة الماليزية كوالالمبور بعد المشاركة في ورشة العمل التي نظمها الاتحاد الأسيوي وحضور مراسم قرعة كاس الاتحاد الأسيوي وقرعة أبطال أسيا.

وقد ضم وفد نادي ترجي واد النيص كل من عاطف أبو حماد مدير الفريق ومحمد أبو عرام المنسق الإعلامي فيما ضم وفد هلال القدس كل من وجمال غوشة المدير التنفيذي للنادي وتامر عبيدات المنسق الإعلامي .

وقد قام وفدي الترجي والهلال على هامش الزيارة بلقاء سفير دولة فلسطين د. أنور الأغا والذي بدورة استقبلهما أفضل استقبال، وأقام مأدبة عشاء على شرف الوفد، وتمنى التوفيق لممثلي فلسطين في تصفيات كأس الاتحاد الأسيوي، معتبرا المشاركة بأنه شرف لفلسطين.

وأكد الأغا بأن الرياضة الفلسطينية أصبحت من أهم وسائل النضال الوطني لما تقدمه الرياضة على المستوى العالمي بقيادة اللواء جبريل الرجوب.
وتعهد الأغا بإجراء ترتيبات خاصة مع الأندية الماليزية لاستضافة أندية فلسطينية بالتنسيق مع اللواء جبريل الرجوب.
يشار إلى أن وفدي الترجي والهلال قد شاركا في ورشة العمل التي أقامها الاتحاد الأسيوي لمدراء الفرق والمنسقين الإعلاميين والتي أثمرت عن تحقيق الأهداف المرجوة في مجال التسويق والعمل الإداري والإعلامي.

حيث هدف الاتحاد الأسيوي من عقد هذه الورشة لضمان نجاح البطولة القارية وجعلها أكثر إثارة، وتضمنت الورشة تعليمات البطولة والجوانب الفنية والإدارية والتحكمية والقانونية والانضباطية والعمليات الإعلامية والبث التلفزيوني والجوانب الطبية ومكافحة المنشطات والجوانب التسويقية إلى جانب الترتيبات المطلوبة خلال المباريات.

وقد عقد وفد ترجي واد النيص العديد من الاجتماعات واللقاءات مع ممثلي الأندية المشاركة، واجتماع خاص مع رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الأسيوي على إثر المقترح المقدم من نادي الشرطة العراقي باعتماد الملاعب الأردنية للقاء الفريقين.

وبعد اجتماع مطول تم اعتماد ملعب الشهيد فيصل الحسيني ملعب بيتي لفريق واد النيص في جميع لقاءاته خلال تصفيات كأس الاتحاد الأسيوي، إضافة إلى اعتماد الزي الأزرق أساسيا والزي الأبيض بديلاً .