لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

طائرة النجاح تحلق في سماء الجامعات الفلسطينية

 

الرياضية أون لاين - ورد رداد / عدي جعار

توج فريق جامعة النجاح الوطنية لكرة الطائرة ببطولة الجامعات الفلسطينية والتي أقيمت في جامعة النجاح أمس الأحد.
وقد تمكن فريق النجاح من الظفر بكأس البطولة بعد انتصاره على الجامعة الأمريكية في المباراة النهائية بشوطين مقابل لا شيء للأمريكية في مباراة شهدت تألق أبناء جامعة النجاح بشكل لافت.
وقد شارك في البطولة عدد من الجامعات الفلسطينية وهي جامعة النجاح، وجامعة بيرزيت، وجامعة القدس أبو ديس، والجامعة الأمريكية، وجامعة خضوري.
وفي تفاصيل مسيرة الفريق البطل، فقد التقى فريق طائرة النجاح في المباراة الأولى أمام طائرة أبو ديس ونجح في الانتصار بنتيجة 2_0 ليلتقي بعد ذلك بفريق جامعة بيرزيت ويكرر ذات النتيجة أمامه.
مسيرة النجاح الرائعة في البطولة استمرت، ومن المفارقات اللافتة للنظر خلال البطولة أن فريق النجاح التقى فريق الخضوري وكرر نفس النتيجة كذلك عليه بشوطين دون مقابل، لتنجح بذلك طائرة النجاح في الوصول إلى المباراة النهائية برصيد كامل من النقاط.

المباراة الأخيرة جمعت النجاح أمام الجامعة الأمريكية في مباراة شهدت ندية واضحة بين الفريقين، فانتهى الشوط الأول بنتيجة 25_17 للفريق المستضيف، ارتفعت وتيرة المباراة في الشوط الثاني لكن فريق النجاح استمر في دك حصون منافسيه وفاز في الشوط الثاني كذلك بنتيجة 25_21 ليتوج بذلك فريق النجاح ببطولة الجامعات في مباراة شهدت تألق لاعب المنتخب الفلسطيني زياد عصفور تألقاً لافتاً ورائعا.
يذكر أن لقب الوصيف ذهب لجامعة خضوري التي لم تخسر سوى في مباراة واحدة أمام جامعة النجاح، في بطولة لعبت على نظم نصف دوري “نقاط”، بينما توجت الجامعة الأمريكية بلقب الفريق المثالي.

حكام البطولة : أزهر خطاطبة، وبسام سماعنة، وفتحي جمّال، ومحمود كنعان، ورشيد إسماعيل، ومحمد ذيب، وسمير قبلاني.


طائرة جامعة النجاح1

طائرة جامعة النجاح2