الفريق الرجوب يزور وفد البعثة الفلسطينية المتواجد في مدينة وهران بالجزائر

الرياضية أون لاين : الجزائر - إعلام اللجنة الأولمبية

 زار الفريق جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، اليوم السبت، وفد البعثة الفلسطينية في دورة الألعاب العربية المتواجد في وهران.

وأشاد الفريق الرجوب بما قدمته البعثة الرياضية في دورة الألعاب العربية بتحقيق سبع ميداليات ملونة، خلال هذه المشاركة، في رسالة رياضية وطنية تقدم صمود وشموخ الرياضي الفلسطيني، رغم المعاناة والظروف التي تعيشها فلسطين في ظل هذه الظروف الراهنة.

وهنأ الفريق الرجوب الرياضيين الذي ظفروا بالميداليات وسجلوا حضور فلسطين بقوة في دورة الألعاب التي تضم نخبة الرياضيين العرب.

وأكد الفريق الرجوب على أن الرياضيين المشاركين هم رسل لقضتيهم ووطنهم أمام العالم في هذا المحفل العربي الرياضي الذي يعود بعد توقف دام لسنوات من بوابة الجزائر.

ولفت الفريق الرجوب إلى وحدة الرياضة الفلسطينية بعيدةً عن كافة التجاذبات والانقسامات، حيث أنها تعبر عن الكل الفلسطيني في الوطن والشتات.

وأشار الفريق الرجوب إلى أن هذه المشاركة تعد إستثنائية لفلسطين، كونها تقام في الجزائر التي تربطها بفلسطين علاقة وحدة وانصهار بين الشعبيّن وتاريخهما، لافتاً إلى مواقف الجزائر الداعمة للقضية الفلسطينية.

كما ثمن الرجوب حالة التفاعل الإيجابي والود الذي أظهره الجزائريون للمشاركة الفلسطينية وعبروا عن حبهم لفلسطين بشكل واضح، خاصة في حفل الافتتاح وما حظيته البعثة من استقبال حافل في الدورة العربية.