مدينة القمر تتزين لإفتتاح كأس قائد القوات الرابعة

بطولة كأس قائد القوات الرابعة لكرة القدم، التي ينظمها الاتحاد العام للرياضة العسكرية تحت رعاية اللواء نضال ابودخان قائد القوات و رئيس الاتحاد العام للرياضة العسكرية، ويحتضن استاد بلدية اريحا الدولي في تمام الساعة الواحدة مراسم افتتاح البطولة بفعاليات عديدة تسبق ركلة البداية بين امن وطني نابلس و امن وطني طولكرم.
المقدم امل خليفة أمين سر الاتحاد قالت : أن بطولة هذا العام ستكون مميزة على كافة المستويات،مؤكدة الانتهاء من الترتيبات اللازمة التي تقود الى نجاح البطولة و خروجها بشكل لائق من الافتتاح حتى النهائي. 
و أشارت خليفة أن لجان الاتحاد خلال الفترة الماضية عملت باجتهاد كبير و بتنسيق عالي فيما بينها وبشكل مستمر، مشيدة بجهود العلاقات العامة في الامن الوطني باريحا، والمقدم زياد حسونة مسؤول لجنة نظام البطولة و منسق حفل الافتتاح. 
وأضافت :أن الاتحاد اصدر تعليماته فيما يتعلق بنظام البطولة و قوانينها وتم تعميمها على الفرق المشاركة، متمنية التوفيق و النجاح للجميع و التعاون من أجل بطولة رائعة تسودها الروح الرياضية. وستقام البطولة بنظام نصف الدوري،بتقسيم الفرق التسعة على مجموعتين شمال و جنوب، ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني لنصف النهائي وصولا الى المباراة النهائية، بحيث يستضيف ملعب عقبة جبر مباريات مجموعة الجنوب وهي "الخليل،بيت لحم،اريحا،رام الله والبيرة".
فيما يستضيف ملعب بلدية نابلس مباريات مجموعة الشمال وهي "نابلس،سلفيت،جنين،طولكرم،قلقيلية". وبنظرة على الابطال في النسخ السابقة فقد تمكن امن وطن جنين من افتتاح سجل الفائزين بعد فوزه بالنسخة الاولى عام 2011، لكن الفريق الجنيني لم يستطع الحفاظ على لقبه في العام التالي عندما خسر امام امن وطني طولكرم، وشهدت النسخة الثالثة للبطولة ارتفاعا ملحوظا في مستوى الفرق و تمكن امن وطني رام الله و البيرة من الفوز بلقبه الاول بعد اداء قوي و نتائج عريضة .