برعاية الأستاذ عبد السلام هنية..

وفد رياضي وبلدي كبير من مدينة رفح يزور نادي إتحاد الشجاعية

الرياضية أون لاين : غزة
زار الأستاذ عبدالسلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، ووفد كبير من مدينة رفح ضم كوادر الأسرة الرياضية والبلدية، وذلك في مقر نادي إتحاد الشجاعية شرق مدينة غزة.
وجاء ذلك بحضور د. أحمد الصوفي رئيس بلدية رفح وقيادة الشرطة الفلسطينية وأعضاء مجالس إدارات أندية مدينة رفح ولفيف من الكوادر الرياضية والبلدية والوطنية وأعضاء اتحاد كرة القدم، وكان في إستقبالهم كوادر وأعضاء إدارة نادي اتحاد الشجاعية.
وقال هنية، أن الهدف من هذه الزيارة هو طي صفحة الأحداث التي عكرت مسيرتنا الرياضية، وتقوية أواصر العلاقة بين الأسرة الرياضية لإستمرار عجلة النشاط الرياضي، مقدماً شكره للقامات الرياضية على التحلي بروح المسؤلية الوطنية والرياضية لطي هذه الصفحة.
وشكر هنية، جهود د. الصوفي والاخوة في المكاتب الحركية الرياضية من أجل الوصول لحل الخلاف من خلال هذه الزيارة، مؤكداً أن إتحاد الشجاعية وشباب رفح قلاع رياضية ووطنية نعتز بها.
وبدوره تحدث د.الصوفي، على أهمية العلاقة المتينة بهذه الزيارة التي ضمت بلدية رفح وأنديتها الرياضية مع أهلنا في حي الشجاعية عامة ونادي اتحاد الشجاعية على وجه الخصوص وأن ما حدث سابقاً لا يعكر هذا الصفو، مقدماً شكره لعبدالسلام هنية على جهوده لمتابعته وإهتمامه الكبير في حل الخلاف واستمرار الأنشطة الرياضية.
وفي ختام جلسة الزيارة كانت بعض الكلمات للأخوة صلاح ابو العطا، عصام قشطة، أبوهمام الديب مساعد قائد الشرطة، ورؤساء أندية رفح والشجاعية، والذين أكدوا على متانة العلاقة التي تجمع الناديين وأن نتجاوز وننبذ أي خلاف من أجل الرقي برياضتنا واستمرار المسيرة الرياضية في أجواء المحبة والإخاء.