نادي الدرج يتوج ببطولة "العصف المأكول" لكرة الطاولة بفوزه على التفاح

 

غزة- أحمد المشهراوي:

توج نادي الدرج الرياضي ببطولة "العصف المأكول" لكرة الطاولة بفوزه على نظيره نادي التفاح بثلاثة أشواط لشوط على طاولات نادي الدرج، وذلك في النهائي الذي حضره عدد من الشخصيات الاعتبارية، بينهم د. ماهر صبرة، وأبو المعتصم سليم، ومحمد صلاح الدلو عضو اتحاد كرة القدم، وبكر مرتجى رئيس اللجنة الرياضية

وسمعان عطا الله رئيس نادي الدرج، ومحمد فضل حسونة نائب رئيس نادي التفاح، وعدد من الوجهاء والرياضيين وأهالي الشهداء، وحشد كبير من الجماهير، وعشاق اللعبة.

وكانت البطولة انطلقت بمناسبة مرور 4 شهور على حرب العصف المأكول الأخيرة على قطاع غزة، إحياءً لذكراهم، وتضامناً مع عائلاتهم، بتنظيم اللجنة المركزية الرياضية في شرق غزة، بمشاركة 10 فرق.

وقد جاءت النتائج على النحو التالي: فوز صالح مصلح على رجاء شابط بواقع 11/1، 11/4، 11/4، ومحمد حجاج على محمد الزهارنة 11/5، 11/7، 11/9، وخسر لاعب الدرج يوسف ريان أمام رمزي سلمان 7/11، 6/11، 7/11، فيما حسم مصلح الشوط الرابع على سليمان 11/5، 11/5، 11/8.

واستهل نادي الدرج مشواره بالفوز على فريق مسجد ابن مروان 3-1، والشهيد عبد الله المصري، أما التفاح فبدأ طريقه بالفوز على نادي الوفاق، والشهيد محمد صبري عطا الله، والشهداء جميعاً من شهداء الحرب.

وفي الحفل الختامين الذي استهل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، رحب عطا الله بالمشاركين والحضور، مؤكداً أن النادي سيبقى يستضيف البطولات التي تحمل ذكريات شعبنا. فيما قال بكر مرتجى رئيس اللجنة الحركية إن البطولة أظهرت إبداعات جديدة ستسهم في تطوير اللعبة.

وفي كلمته ذكر د. ماهر صبرة أن إقامة مثل هذه البطولات تسهم في الارتقاء بهذه الألعاب الرديفة لكرة القدم، وتنشط عمل الأندية والفريق عقب الحرب الاخيرة التي سعت لشل الحركة الرياضية، فضلاً عن التأكيد على مكانة الشهداء والمواقف البطولية في حياة شعبنا، خاصة اللاعبين الذين يمثلون شريحة هامة في المجتمع.

ويشار أن البطولة أشرف على تحكيمها من اتحاد اللعبة، خالد عطية، وسمير المصري، فيما أشرف عليها اللجنة المنظمة رامي غزال، ونشأت البطش، وعضوا مجلس إدارة نادي الدرج أحمد المشهراوي، وسعيد أبو ناصر. كما اشتملت على فقرات أشادت باستشهاد 37 رياضياً خلال الحرب.