في التجمع الثاني للبطولة 12 لاعباً يتأهلون لدور " 32 " في البطولة الفردية للرجال لكرة الطاولة

غزة-إعلام الاتحاد

شهدت منافسات التجمع الثاني من البطولة الفردية للرجال لكرة الطاولة مساء الاثنين، التي على طاولات الاتحاد بصالة الشهيد" حسن سلامة " بمحافظة وسط غزة سلسلة من المواجهات القوية بين أبطال وممارسي اللعبة في المحافظات الجنوبية. 

وجرت لقاءات التجمع بمشاركة 30 لاعباً موزعين على 6 مجموعات جرى بينهم دوري من دور واحد على طاولات الاتحاد ، وبحضور رئيس وأعضاء الاتحاد ومحبي اللعبة. 

وحفلت لقاءات التجمع الثاني بالإثارة والندية؛ حيث ظهر عدد من الناشئين بمستوى قوي من بينهم لاعب خدمات المغازي يحيى مهدي الذي قدم عروض قوية مع الكبار، كما ظهر أيضاً كل من عبد الله مشتهى لاعب الأبطال بمستوى قوي إضافة للاعب الأصدقاء النجم عبد الرحمن ورد. وأفاد رئيس لجنة المسابقات اديب أبو غزال بأن إجمالي عدد لقاءات دور المجموعات وصل الى 100 مباراة خلال التجمعين الماضيين. 

وأسفرت نتائج المباريات التي بلغ عددها 40 مباراة في التجمع الثاني عن صعود 12 لاعباً لدور 32 وهم :حسام الباز من المجمع الإسلامي و صالح مصلح من خدمات المغازي و صالح الجعفراوي، ومحمد نصر الله ، ومحمد ارحيم من الصداقة محمد أبو لبدة من شباب البريج وعبد الله مشتهى من نادي" الأبطال"، وأسعد ارحيم من غزة الرياضي ومحمد الحفناوي من "الأصدقاء:" ،ومحمد أبو سلمية من "الأقصى" ، وطارق التليني من خدمات رفح ، ومحمد أبو عبادي من نادي الرضوان. 

أدار اللقاءات حكام الاتحاد الدوليون: عماد بدوان ومحمد نوفل وعبد الهادي أبو شمالة و محمود أبو شرار والحكم الاتحادي عمر سلمي. ومن المقرر أن تجرى قرعة دور ال 32 مساء يوم الجمعة الموافق 8/9/2023 الساعة 4:30 مساء ، وتبدأ المبارزات في تمام الساعة 5 م في نفس الصالة.