ليفربول يخسر امام ساوثاهمتون وايفرتون يحقق انتصاره الاول

الرياضية _وكالات

فشل ليفربول على مدار  المباراة من إدراك التعادل،، ليتلقى الفريق خسارة مستحقة هي الثانية له هذا الموسم.وارتفع رصيد أستون فيلا إلى عشر نقاط ليحتل المركز الثاني، فيما تجمد

رصيد ليفربول الذي يستعد لملاقاة ضيفه لودوجوريتس رازجراد البلغاري في أولى مبارياته ببطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم عند ست نقاط في المركز السابع.


وحقق إيفرتون انتصاره الأول في المسابقة هذا الموسم بعدما تغلب 2/ صفر على مضيفه ويست بروميتش ألبيون.

وبدأ إيفرتون المباراة بقوة ليحرز مهاجمه البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو الهدف الأول في الدقيقة الثانية لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.


وفي الشوط الثاني عزز البلجيكي الآخر كيفن ميرالاس تقدم إيفرتون بالهدف الثاني في الدقيقة 66.

وارتفع رصيد إيفرتون بهذا الفوز إلى خمس نقاط في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد ويست بروميتش عند نقطتين ليحتل المركز قبل الأخير.

وواصل نيوكاسل يونايتد نتائجه المخيبة هذا الموسم بعدما تلقى خسارة ثقيلة صفر/ 4 أمام مضيفه ساوثهامبتون.وأحرز جرازيانو بيلي الهدفين الأول والثاني لساوثهامبتون في الدقيقتين السادسة و19، قبل أن يضيف زميلاه جاك كوراك ومورجان شنايدرلين الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 54 والأخيرة.


وارتفع رصيد ساوثهامبتون الذي حقق فوزه الثاني في المسابقة هذا الموسم إلى سبع نقاط في المركز الثالث، بينما ظل رصيد نيوكاسل نقطتين ليقبع في ذيل الترتيب.

وعلى ملعب بريطانيا ستديوم، اقتنص ليستر سيتي الصاعد هذا الموسم للدوري الممتاز فوزه الأول هذا الموسم بعدما تغلب 1/ صفر على مضيفه ستوك سيتي.


ويدين ليستر بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه خوسيه ليوناردو الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 64.

وارتفع رصيد ليستر إلى خمس نقاط في المركز العاشر، بينما توقف رصيد ستوك سيتي عند أربع نقاط في المركز الثاني عشر.

وفي مباراة مثيرة، اكتفى سندرلاند بالتعادل 2/2 مع ضيفه توتنهام هوتسبير.

وجاءت بداية المباراة قمة في الإثارة حيث تقدم ناصر الشاذلي لتوتنهام في الدقيقة الثانية، قبل أن يتعادل آدم جونسون لمصلحة سندرلاند في الدقيقة الرابعة.


وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما عاد توتنهام للتقدم من جديد عن طريق كريستيان إيركسن في الدقيقة 48، ولكن أحرز زميله هاري كين هدف التعادل لسندرلاند في الدقيقة 82 بالخطأ في مرماه.


وارتفع رصيد توتنهام إلى سبع نقاط في المركز الخامس، كما ارتفع رصيد سندرلاند إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث عشر.