بركات يتحدث عن مشكلة الالتراس و شيكابالا

الرياضية – وكالات

صرح محمد بركات لاعب الأهلي السابق، أن المشادة التي وقعت بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، و محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، خلال الجلسة التي جمعتهما مع وزير الداخلية كانت متوقعة .

ووقعت مشادة بين مرتضى وطاهر، خلال اجتماع رؤساء الأندية ورئيس اتحاد الكرة بوزير الداخلية لبحث نظام الدوري الممتاز في الموسم الجديد وشكل المسابقة، اتهم المستشار مرتضي منصور رئيس الأهلي بالتخاذل في مواجهة جماهير الالتراس، وهو ما نفاه المهندس محمود طاهر شكلا وموضوعا.

وأكد بركات خلال برنامجه الإذاعي " أحلى كورة " أن تمسك كل طرف برأيه حول الالتراس، كان من المؤكد أن ينتهي بهذه  النتيجة، حيث يرى مرتضى أنها جماعة إرهابية يجب أن تحاربها الدولة، بينما يرى محمود طاهر أن يتم احتواء الجماهير وبحث سبل عودتهم للمدرجات، تجنباً لأي أزمات في الموسم الجديد للمسابقة .

large-شيكيبالا-يرغب-في-الرحيل-عن-سبورتينغ-لشبونة-والعودة-إلى-الزمالك-097c6

و أشاد  بركات، بالإمكانيات والمهارات الفنية التي يملكها محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي، موضحا أنه من أفضل و أمهر اللاعبين في الموجودين في مصر حاليا .

وأضاف الزئبقي خلال برنامجه أن شيكابالا من الشخصيات الطيبة خارج الملعب، لكن مشكلته عدم الالتزام ، قائلا " دماغه متركبة شمال " ويتم نرفزته بسرعة ، ويفقد تركيزه .

وأوضح بركات أنه يتمنى عودة اللاعب إلى نادي الزمالك، طالما لا يشارك مع ناديه البرتغالي، خاصة بعد عدم وضع اسمه ضمن قائمة الفريق في دوري أبطال أوروبا .