الاولمبية تلتقي الاتحادات المشاركة في العاب كوريا وتتكفل بتوفير معسكرات تدريبية

 

غزة-دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية

اجتمع محمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة الاولمبية الفلسطينية مع الاتحادات المشاركة في دورة الألعاب الأسيوية السابعة عشرة التي تستضيفها جمهورية كوريا, وتقام فعالياتها بمدينة "انشيون" خلال الفترة من 19/9 – وحتى 4/10 القادم .

حيث التقى العمصي مساء الاثنين بمقر اللجنة بمدينة غزة  اتحادات العاب القوى والملاكمة والكاراتيه وكرة الطاولة, ورفع الأثقال, في المحافظات الجنوبية وبحضور د. نادر حلاوة رئيس اتحاد العاب القوى ومصباح العسقلاني أمين السر المساعد باتحاد كرة الطاولة وجمال الفار  نائب رئيس اتحاد الملاكمة, واسعد أبو شوقة, وبهاء العشي من اتحادي الكاراتيه ورفع الأثقال, ووضعهم في صورة الاستعدادات التي تجري للتحضير الجيد للمشاركة في هذا المحفل الرياضي الأسيوي الهام.

ونقل العمصي للاتحادات المشاركة قرار اللجنة الاولمبية بإقامة معسكرات تدريبية داخلية للاتحادات كما ستقوم اللجنة بتغطيتها ماليا ؛ حيث طالب الاتحادات المشاركة بضرورة موافاة اللجنة الاولمبية خلال اليومين القادمين بالرؤية والتصور الفني والإداري والمالي للمعسكرات التدريبية الداخلية المقررة للاعبيها, وذلك من اجل الاطلاع عليها وإقرارها من قبل المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الفلسطينية.

وتشارك فلسطين في الدورة الأسيوية بكوريا في اثني عشرة لعبة من خلال  12 اتحادا هي: كرة القدم وكرة السلة والسباحة والعاب القوى والملاكمة, والمبارزة, والجودو, والكاراتيه والتايكوندو, وكرة الطاولة , ورفع الأثقال, وأخيرا المصارعة.