الأولمبية تكرم بعثة فلسطين المشاركة في دورة ألعاب الجزائر والمساهمين في الأسبوع الأولمبي الوطني

الرياضية أون لاين : غزة-دائرة الاعلام باللجنة الأولمبية

كرم المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية مساء الثلاثاء أفراد البعثة الفلسطينية المشاركة في دورة الألعاب العربية التي اختتمت مؤخرا بالجزائر، والمؤسسات الراعية للاتحادات الرياضية المشاركة في فعاليات الأسبوع الأولمبي الوطني وأصحاب المراكز الأولى في سباق الحمام الزاجل وكذلك افراد المنظومة الإعلامية والإعلاميين الذين ساهموا في تغطية فعاليات الأسبوع الأولمبي.

وجرى الاحتفال الختامي للتكريم في قاعة جمعية الشبان المسيحية بحضور الدكتور اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية ، وعضو المكتب التنفيذي جميل السعدوني والمدير العام بالمجلس الأعلى محمد صبيحات المتواجد بغزة والدكتور يحيى الخطيب مسؤول المجلس بغزة، وممثل شركة" جوال" محمد الشرفا وعضو مجلس إدارة الشبان المسيحية سهيل ترزي ، ولفيف من الشخصيات الرياضية والمكرمين المحتفى بهم وممثلي وسائل الاعلام.

وفي مستهل الكلمات عبر الدكتور المجدلاوي عن فخره واعتزاز الأسرة الرياضية الفلسطينية بالإنجازات التي حققتها البعثة الرياضية في دورة الألعاب العربية بالجزائر، و التي حصدت خلالها فلسطين 16 ميدالية متنوعة.

وأضاف الدكتور اسعد المجدلاوي أن الأسبوع الوطني حمل رسائل متنوعة من خلال انطلاقته من بيت المرحوم ياسر عرفات وشموله وتزامنه في محافظة الوطن والشتات مشيرا الى ان ما يجمعنا في المنظومة الرياضية أكثر ما يفرقنا.

ووجه الدكتور المجدلاوي الشكر لكل الداعمين للرياضة الفلسطينية وأبرزهم شركتي جوال والاتصالات وكذلك الاتحادات والأندية المشاركة في فعاليات الأسبوع الأولمبي والمنظومة الإعلامية التي وصفها بالشريك الرئيسي في تحقيق هذا النجاح وكذلك لمستضيف الحفل السرح الرياضي الكبير جمعية الشبان المسيحية.

بدوره عير ممثل جمعية الشبان المسيحية سهيل ترزي عن سعادته باستضافة هذا الحفل الكريم وكذلك قدم التهنئة للمشاركين في دورة الألعاب العربية بالجزائر ووجه الشكر للجنة الأولمبية الفلسطينية على دعمها واحتضانها للنشاط الرياضي الفلسطيني.

وتضمن الحفل عرضا فنيا تسجيليا مصورا لفعاليات الأسبوع الأولمبي الوطني وكذلك عرضا اخر للمشاركة الفلسطينية في الجزائر.

وفي ختام الحفل كرم المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية أفراد الوفد المشارك في بعثة فلسطين وكذلك المؤسسات الداعمة والشريكة للرياضة الفلسطينية والاتحادات الرياضية المشاركة وافراد المنظومة الإعلامية.