أكبر بعثة في تاريخ فلسطين ..

بالصور.. الفريق الرجوب يتفقد بعثة فلسطين المشاركة في الآسياد وفلسطين تتألق في حفل الافتتاح

هانغتشو- الموفد الإعلامي-  

تفقد رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، الفريق جبريل الرجوب صباح اليوم السبت بعثة دولة فلسطين المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الـ 19 والتي تقام في مدينة (هانجتشو) الصينية خلال الفترة من 23 سبتمبر الجاري وحتى 8 أكتوبر المقبل.  
وزار الفريق الرجوب، مقر إقامة البعثة في القرية الرياضية الخاصة بدروة الألعاب الآسيوية، للاطمئنان والاطلاع على أحوال البعثة، وظروف إقامتها. 
ورافق الفريق الرجوب في جولته، سعادة السفير فريز مهداوي سفير دولة فلسطين لدى جمهورية الصين الشعبية. 
وأكد الفريق الرجوب على أهمية المشاركة في الآسياد، الذي يشارك فيه نخبة الرياضيين في القارة الآسيوية، لافتا إلى حرص اللجنة الأولمبية الفلسطينية على تذليل كافة العقبات، وتوفير كل الاحتياجات ومتطلبات لاعبي ولاعبات منتخباتنا الوطنية. 
وحث رئيس اللجنة الأولمبية لاعبي ولاعبات منتخباتنا الوطنية على تقديم أفضل ما لديهم من مستويات بما يليق بالرياضة الفلسطينية، ومكانة وعظمة الشعب الفلسطيني. 
كما التقى الفريق الرجوب بمنتخبنا الوطني الأولمبي في مقر إقامته بمدينة هانغتشو، متمنيا لهم التوفيق في مهمتهم القادمة أمام المنتخب الأولمبي الياباني، الإثنين المقبل، وبلوغ الدور القادم على مستوى منافسات كرة القدم في الألعاب الآسيوية.

وافتتح الرئيس الصيني تشي جين بينغ، السبت، النسخة الأكبر من دورة الألعاب الآسيوية في مدينة "هانغجو"، تحت شعار "من القلب إلى القلب نحو المستقبل".

وتشارك دولة فلسطين بوفد مكون من 70 مشاركا سيتنافسون في 16 لعبة فردية وجماعية في دورة الألعاب الآسيوية، هو الأكبر في تاريخ مشاركات فلسطين الخارجية.

ورفع لاعبا منتخبنا الوطني للسباحة، فاليري ترزي ويزن البواب، علم دولة فلسطين، في حفل افتتاح دورة الألعاب الآسيوية الـ19، حسب ما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية


بعثة فلسطين في الصين
بعثة فلسطين في الصين
بعثة فلسطين في الصين
بعثة فلسطين في الصين
الفريق الرجوب يتفقد بعثة الصين