لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

الرئيس بوتفليقة : حاليلوزيتش يجب أن يبقي على رأس الفريق الجزائري

مدرب الجزائر حاليلوزيتش

مدرب الجزائر حاليلوزيتش

الرياضية-وكالات

طلب رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة اليوم، من رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة ،ابقاء المدرب وحيد حليلوزيتش على رأس الفريق الوطني لكرة القدم ، وخلال استقبال جرى بالجزائر العاصمة بحضور المدرب البوسني قال الرئيس بوتفليقة "وحيد (حليلوزيتش) يجب أن يبقى معنا. لدينا فريق كبير". و أجاب المدرب الوطني مبتسما "لم يكن الأمر هينا دوما لكن لا بد من الاستمرار بنفس هذه الحركية. فبفضل مهاراتنا أصبحنا مدللي البرازيليين".

و استقبل رئيس الجمهورية في وقت سابق لاعبي الفريق الوطني و هنأهم على تمثيل الجزائر "بفخر" خلال مونديال 2014 بالبرازيل حيث تأهلوا للدور الثمن نهائي لأول مرة في تاريخ الجزائر قبل اقصائهم أمام ألمانيا (2-1 بعد الوقت الاضافي). للاشارة فان عقد المدرب وحيد حليلوزيتش مع الفريق الجزائري الذي يدربه منذ 2011 خلفا للمدرب عبد الحق بن شيخة ينتهي بعد منافسات مونديال البرازيل.

و لم يدل أي من رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم و حليلوزيتش بتصريحات رسمية بشأن تجديد او عدم تجديد هذا العقد. و تتحدث الصحافة المختصة عن استبداله بالفرنسي كريستيان غوركوف المدرب السابق لفريق لوريون. و كان أنصار الخضر قد أطلقوا أمس الثلاثاء غداة اقصاء الفريق الوطني أمام ألمانيا حملة عبر الانترنت سيما عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بابقاء المدرب حليلوزيتش على رأس العارضة الفنية للخضر.

و من المقرر أن يستأنف الخضر المنافسة في سبتمبر المقبل في إطار تصفيات كأس افريقيا للأمم 2015 التي سيحتضنها المغرب.