مورينيو يتوقع الغدر من مانشستر يونايتد

الرياضية أون لاين / وكالات

اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه بدأ في الحد من تصرفاته، على خط التماس، منذ أصبح مدربًا للشياطين الحمر.

وقال مورينيو، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية، اليوم الإثنين: "ضد إيفرتون جلست لمدة 90 دقيقة. أحب الوقوف على الخط. لكن هل تعرفون لماذا؟ لأني أخشى الطرد".

وأضاف "لم أّغيِّر من طبيعتي، أو شغفي، بل أنا أفعل ذلك لحبي بأن أكون قريبًا للمباراة، والرغبة في التواصل مع اللاعبين من خط التماس".

وتطرق المدرب البرتغالي، للحديث عن مانشستر يونايتد، قائلاً: "أود البقاء لفترة طويلة. سوف يتخلصون مني عندما يريدون، ليس عندما أريد أنا؛ لأني لا أريد الرحيل".

وأوضح: "بالنسبة لي كمدرب، ليس هناك اختلاف بين مدن لندن، وميلان، ومدريد، ومانشستر، وبكين، أو شنغهاي. أنا لا أذهب للمدن بغرض الاستمتاع. أنا أذهب إليها للعمل، وجعل الناس سعداء".

وتابع: "أنا أصل إلى ملعب التدريب، الثامنة صباحًا، وأغادره عادة بالسادسة مساءً. أنا هنا لأفعل ذلك. لقد اخترت هذا المنصب؛ لأني أريد أن أكون كذلك. أنا في النادي الذي أرغب فيه".

وأكمل: "لقد حققت النجاح، وفزت بالألقاب، لكني لم أكن سعيدًا تمامًا بما كنت أفعله. شعرت أنني أستطيع أن أفعل ما هو أفضل وتقديم المزيد".

وختم: "لكن في هذه اللحظة، أنا سعيد بما أقوم به. أنا ذاهب لمطاردة السعادة في نهاية المطاف بكرة القدم، وهي الفوز بالمباريات والتتويج بالألقاب".