بايرن ميونخ يتفادى دراما يونايتد برباعية في دوري الأبطال

الرياضية أون لاين : وكالات

استهل بايرن ميونخ مشواره في دوري الأبطال بقوة، بالتغلب على ضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة (4-3) على ملعب أليانز أرينا، مساء اليوم الأربعاء، في افتتاح مشوار الفريقين بمنافسات المجموعة الأولى.

  وسجل رباعية بايرن ميونخ ليروي ساني في الدقيقة (28) وسيرجي جنابري (32) وهاري كين (54) وماتيس تيل (90)، بينما سجل ثلاثية اليونايتد راسموس هويلوند (49) وكاسيميرو (88، 90).

بدأ يونايتد المباراة بقوة، بعدما أرسل إريكسن عرضية أرضية داخل منطقة ال6 ياردة تجاه بيليستري أبعدها ديفيز، لتتمهد أمام الدنماركي الخالي من الرقابة داخل المنطقة، ليسدد كرة مباشرة تألق أولريتش في التصدي لها.

وعاد يونايتد للمحاولة في الدقيقة 18، بتلاعب راشفورد بلايمر في الجانب الأيسر من المنطقة، قبل تسديد كرة أرضية أمسك بها أولريتش.

ونجح بايرن في افتتاح التسجيل في الدقيقة 28 بخطأ فادح من أونانا، بعدما سدد ساني كرة أرضية من على حدود المنطقة في منتصف المرمى، مرت بغرابة من أسفل يد الحارس الكاميروني لتسكن الشباك.

وسرعان ما أضاف بايرن الهدف الثاني في الدقيقة 32، بتوغل من موسيالا في الجانب الأيسر للمنطقة متلاعبا بدالوت قبل أن يمرر الكرة لجنابري إلى جواره، الذي سدد بدوره كرة مباشرة سكنت الشباك.

وحاول يونايتد العودة في النتيجة في الدقيقة 36، بتسديدة من فيرنانديز من على حدود المنطقة، إلا أن كرته ذهبت بعيدا عن المرمى.

وتبعه هويلوند بالارتقاء لعرضية من دالوت في الدقيقة 37، مسددا رأسية ذهبت أيضا بعيدا عن المرمى.

وكاد بايرن أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 45، بتسديدة قوية من ساني من داخل المنطقة، مرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم البافاري (2-0(.

وبدأ يونايتد الشوط الثاني بقوة بتقليص الفارق في الدقيقة 48، بعدما مرر راشفورد الكرة إلى جواره داخل المنطقة لهويلوند الذي سدد كرة أرضية سكنت الشباك.

ورد بايرن سريعا بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 52 بعد تدخل تقنية الفار، بعدما سدد أوباميكانو رأسية اصطدمت بيد إريكسن.

ونجح بايرن في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 53، بتنفيذ كين الركلة بنجاح بتسديدة أرضية قوية على يمين أونانا.

وفرط بايرن في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 56، بعدما تلقى ساني بينية داخل المنطقة، ليسدد كرة أرضية اصطدمت بالقائم.

وتمسك يونايتد بأمل العودة في اللقاء من جديد، بتوغل من راشفورد في الجانب الأيسر في الدقيقة 60، مرسلا عرضية أرضية تابعها ريجيلون بتسديدة مباشرة من داخل المنطقة، ذهبت بعيدا عن المرمى.

وبحث كين عن تسجيل الثنائية في الدقيقة 62، بعد تلقيه بينية من موسيالا داخل المنطقة، مسددا كرة قوية تصدى لها أونانا.

واستمر زحف بايرن تجاه مرمى يونايتد، بتسديدة قوية من ساني من خارج المنطقة في الدقيقة 64، تصدى لها أونانا بصعوبة.

وبعد فترة من الهدوء، ظهير بايرن من جديد في الدقيقة 78 بتسديدة قوية من موتينج من على حدود المنطقة، تألق أونانا في إبعادها إلى ركنية.

وعاد موتينج للمحاولة بعدها من جديد في الدقيقة 83، بتسديدة من داخل المنطقة أمسك بها أونانا.

ونجح يونايتد في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 88 بعد سلسلة من التمريرات المميزة، انتهت عند كاسيميرو داخل المنطقة، ليسدد كرة أرضية سكنت الشباك.

وأبى بايرن إلا أن يضيف الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، فبعد أن عاند القائم تسديدة من مولر، تلقى تيل بينية مميزة داخل المنطقة، مسددا كرة قوية سكنت الشباك.

واستمرت الإثارة بتسجيل يونايتد الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، بمتابعة كاسيميرو لعرضية من مخالفة نفذها فيرنانديز، مسددا رأسية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز بايرن 4-3.