بعد لقاء بلاتر .. والمطالبة بتجميد عضوية اسرائيل دوليا

الرجوب يعقدا مؤتمرا صحافيا بالقاهرة غدا

 

القاهرة - علاء عزت

يعقد اللواء جبريل الرجوب ، رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني ، في الحادية عشر من صباح يوم غد الخميس مؤتمرا صحافيا هاما باحد فنادق مصر الجديدة قبيل مغادرته القاهرة عائدا إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة ، ولذلك لكشف المزيد من تفاصيل اجتماعه الخاص الذي عقده أمس الثلاثاء مع السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " ، علي هامش وجودهما معها في القاهرة لحضور الجمعية العمومية للاتحاد الافريقي.. وهو الاجتماع الذي ابرزه الموقع الرسمي للاتحاد الدولي مساء امس الثلاثاء ، وقال " فيفا " :  وفقا للتفويض الذي مُنِح للجنة التنفيذية بالفيفا ، التقى السيد جوزيف بلاتر برئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب في القاهرة، على هامش الجمعية العمومية للإتحاد الأفريقي وذلك من أجل مناقشة واقع كرة القدم في فلسطين والمنطقة".

وتابع تقرير الاتحاد الدولي : " وركزت المحادثات بالخصوص على دعوات السيد جبريل الرجوب الأخيرة التي طالب فيها بتعليق عضوية الإتحاد الإسرائيلي لكرة القدم.. وذكّر بلاتر  خلال هذا الإجتماع أن هدفه الأساس هو إيجاد حلول في صالح تطوير كرة القدم في فلسطين ، موضحاً أن كرة القدم تمدّ جسور التواصل ولا تقطعها.

وسيتم معالجة الأمور التي أثارها رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم؛ وبهذا الخصوص وكخطوة تالية سيلتقي بلاتر برئيس الإتحاد الإسرائيلي لكرة القدم بمقرّ " فيفا "  في وقت لاحق من الشهر الجاري..وسيتم التبليغ بآخر المستجدات في الوقت المناسب".

#لا_للشغب_الجماهيري_بغزة