ابناء النيص في مواجهة صعبة امام الشرطة العراقي بكأس الاتحاد الآسيوي

الرياضية اون لاين- منتصر اسليم

يخوض ممثل الكرة الفلسطينية ترجي واد النيص ثالث مبارياته الاسيوية ضمن بطولة كأس الاتحاد عندما يحل ضيفا ثقيلا على الشرطة العراقي في الدوحة غدا الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي.

ويدخل الترجي المباراة وفي رصيده نقطتان وهو ذات رصيد الشرطة وباقي الفرق في المجموعة التي تعادلت جميعها في الجولتين السابقتين.

وكانت بعثة ابناء قرية واد النيص وصلوا العاصمة القطرية الدوحة قبل يومين واجرى الفريق تدريباته على ملعب نادي السد في اجواء يسودها التركيز والراحة النفسية.

وربما يكون العامل النفسي مهما لبطل دوري المحترفين الفلسطيني، خاصة بعدما خطف نقطة ثمينة من ارض البحرين امام الحد في الوقت القاتل في الجولة الماضية.

ويعول المدرب عبد الفتاح عرار على حالة الانسجام التي ظهر عليها اللاعبون في المباراة الاخيرة، لاسيما خط المقدمة المتمثل في الرباعي فادي زيدان وايمن خربط والقائد سميح يوسف وسعيد السباخي، للوصول لمرمى الخصم.

ويتطلع واد النيص للخروج من المباراة بالنقاط الثلاث او التعادل على اقل تقدير قبل العودة للأراضي الفلسطينية واللعب مع الحد والشرطة على التوالي، في فرصة ستكون سانحة للمثل الكرة الفلسطينية.

الجزيرة والشرطة

في المقابل فإن بطل الدوري العراقي الموسم الماضي الشرطة سيلعب من اجل الفوز ويمتلك فريقا قويا ومدججا بالاسماء الكبيرة ، والخبرة الدولية للاعبيه ستساعد من الممكن في حسم نقاط المباراة.

ويعول الفريق العراقي على تألقه المحلي حيث انه يتصدر المجموعة الثانية للدوري العراقي الممتاز بدون خسارة في ثلاثة عشر مباراة، بعد فوزه في تسع وتعادله في اثنتين، ويقوده فنيا المدرب المصري محمد يوسف المدرب السابق للنادي الاهلي قبل موسمين واجاد مع القلعة الحمراء في اكثر من بطولة.

فهل يحسم احد طرفي المواجهة الفوز قبل الشروع في مرحلة الاياب من البطولة وانهاء حالة التعادلات المسيطرة على المجموعة الثانية.

وفي نفس المجموعة يلتقي الحد البحريني مع الجزيرة الاردني في العاصمة المنامة يوم غد الثلاثاء.