لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

13 مرشحا يخوضون انتخابات جمعية القدامي بعد اغلاق باب الطعون

غزة/الناطق الاعلامي:

أكدت لجنة إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, اغلاق باب الطعن والانسحاب لانتخابات قدامى الرياضيين, المزمع اقامتها يوم الثلاثاء المقبل _ العاشر من آذار مارس المقبل في قاعة المؤتمرات باللجنة الاولمبية غرب مدينة غزة, حيث تم اعتماد ترشح 13 عضواً من اعضاء الجمعية العمومية.

 

وبعد الانتهاء من عملية تسديد الاشتراكات لأعضاء الجمعية العمومية, فتح باب الترشح للمجلس, ودخل سباق الترشح 14 عضواً من أعضاء الجمعية العمومية, ومع اغلاق باب الطعن والانسحاب اعتمد ترشح 13 عضواً بعد انسحاب المرشح باسل عوكل بشكل رسمي من سباق الانتخابات وهم :-

"زياد ابو سمرة, صالح الزعيم, عماد التتري, خالد عبيد, فريد الاشقر, محمود مسعود, بهاء ابو طه, نهاد كردش, اسماعيل حمدان, هاني الطناني, اياد الريس, توفيق ابو حرب, زكريا قاسم".

 

وأكد محمد سالم عضو لجنة إدارة الجمعية المكلف, على أن لجنته ستسلم لجنة الانتخابات كافة الامور المتعلقة بالجمعية لتسليمها إلى مجلس إدارة الجمعية الذي سيتم انتخابه الثلاثاء المقبل.

 

يذكر أن عملية الطعن والانسحاب فُتحت يوم الأربعاء واستمرت حتى مساء أمس الخميس الخامس من آذار _ مارس الجاري, بعد الانتهاء من عملية تسديد الاشتراكات لأعضاء الجمعية العمومية التي بلغت "230" عضواً.