تحت رعاية الفريق الرجوب وعلى شرف يوم الاخوة الكشفية العربية

جمعية الكشافة تكرم بطلة رسل السلام القائدة الشابة منى حاتم ابو شعبان

تحت رعاية الفريق جبريل الرجوب وعلى شرف يوم الاخوة الكشفية العربية 

جمعية الكشافة تكرم بطلة رسل السلام القائدة الشابة منى حاتم ابو شعبان 

غزة- فلسطين/ الرياضية أون لاين

 بحضور رسمي ودولي وكشفي وعدد من المؤسسات الدولية والقنصليات وممثلو الوزرات والهيئات الرسمية ولفيف من الشخصيات الاعتبارية وواعضاء المكتب التنفيذي والقامات الكشفية والارشادية نظمت مفوضية العلاقات الدولية والامانة العامة  بجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية حفلا مهيبا احتفاءا بحصول القائدة منى حاتم ابو شعبان على جائزة رسل السلام من المنظمة العالمية للحركة الكشفية بعد تقديمها مشروعا حمل عنوان تعايش وتنمية مستدامة وجهد عظيم تمثل في حماية البيئة والطبيعية وخدمة المجتمع. 

واحتضنت جامعة الأزهر بغزة  فعاليات هذا الحفل الهام  في قاعة هاني الشوا في حرم الجامعة الشرقي.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الكلمات  تحدث عطوفة محافظ محافظة غزة الوزير ابراهيم ابو النجا ممثلا عن سيادة الفريق جبريل الرجوب  الذي اشاد بهذا الانجاز الكبير  ودعم ورعاية سيادة الرئيس محمود عباس لكل الطاقات الشابة مقدمة تهانيه وتهاني القيادة الفلسطينية لبطلة رسل السلام .

من جانبه عبر الاستاذ الدكتور اسامة زين الدين نائب رئيس جامعة الازهر  متحدثا عن شركاء النجاح عن بالغ فخره عن احتضان  جامعة الازهر بغزة لفعاليات هذا الحفل مباركا للقائدة الشابة منى ابو شعبان  ومبرقا بتحياته للفريق جبريل الرجوب رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية  معبرا عن فخر جامعة الازهر  بابنها واحد قادة الحركة الطلابية بالجامعة الاستاذ صخر حميد الذي مثل قصة نجاح كبيرة واضافة نوعية للحركة الكشفية الوطنية .

بدوره تحدث نائب رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية بالمحافظات الجنوبية عن بالغ سعادته لهذا الانجاز الوطني معبرا عن اعتزازه بحصول ابنة غزة على هذا الانجاز مؤكدا على ضرورة المضي قدما نحو دعم كل الطاقات الشابة.

مفوض العلاقات الدولية بجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية القائد صخر حميد في كلمته  اشاد بهذا الاختراق وتحقيق هذا الانجاز للمرة الثانية تفوز فلسطين بابطال رسل السلام وان فوز القائدة منى يمثل رسالة سلام من ارض السلام  معبرا ايضا عن تقديره لمجموعة كشافة غزة الاولى وحصولها على عده اوسمة من الاتحاد العالمي للكشاف المسلم .

معبرا عن فخرة بانجازات جمعية الكشافة الفلسطينية في كافة المحافل الدولية  على صعيد التوأمات واستضافة فعاليات اللقاء الكشفي ١٦ للمفوضين الدوليين العرب والتجربة العملاقةفي تنمية العضوية تنسيب ١١٠٠ عضو جديد والتواجد الكشفي الفلسطيني في كافة المنظمات والاتحادات الكشفية الدولية .

واكد حميد ان هذه الانجازات تأتي بدعم كبير ومباشر من سيادة الفريق جبريل الرجوب رئيس جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية  صانع النهضة الكشفية  ورجل الإنجازات المتتالية.  

فيما عبر مختار عائلة ابو شعبان ابورجائي عن خالص احترامه وتقديره لجمعية الكشافة الفلسطينية ورئيسها الفريق جبريل الرجوب  وكافة قادة الكشافة الفلسطينية وما تمثله من منظومة القيم والأخلاق.

احتفال الكشافة
احتفال الكشافة
احتفال الكشافة
احتفال الكشافة
احتفال الكشافة
احتفال الكشافة