لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

بعثة نادي الجزيرة الاردني تحط الرحال في فلسطين استعدادا للقاء ابناء الواد

 

رام الله - منذر زهران واحمد البرهم

حطت رحال بعثة فريق الجزيرة الاردني في فندق الجراند بارك في مدينة رام الله ، وكان في استقبالها حثيث من الشخصيات الرياضية والاعلامية. ووصل الى الفندق جميع اللاعبين ، باستثناء المدير الفني وعدد من مساعديه حيث من المتوقع أن يصلوا اليوم بعد صدور تصاريحهم.
وعبر عبد الكريم الشدفان المدرب العام للفريق عن سعادته بوجوده في فلسطين وخوض فريقه أول مباراة رسمية له ضمن بطولة كأس الاتحاد الاسيوي. وشكر الشدفان اتحاد الكرة على حسن الضيافة والاستقبال. وتابع : فلسطين والاردن ، بلدين شقيقين ، يسودهما روح الاخوة والوحدة دائما ، ونحن هنا في بلدنا الثاني ونأمل أن نقدم وجبة كروية دسمة امام فريق ترجي وادي النيص الذي نعرف عنه أنه من أفضل الفرق الفلسطينية.
وعن مجموعة فريقه في البطولة قال : مجموعتنا قوية للغاية، ففريق الشرطة من أقوى الفرق العراقية ، اضافة الى فريق الحد البحريني الذي شارك لاكثر من مرة في هذه البطولة ، ولاعبيهم لديهم الخبرة الكافية ، ونحن أخذنا قراءات عن كل الفرق الموجودة في البطولة، لكن الارن تركيزنا في فريق وادي النيص ونأمل ان تكون مباراة مشرفة للغاية.
وأكد نجم الفريق عبد الهادي المحارمة استعداد فريقه لخوض هذه المباراة والحصول على نقاطها الثلاث ، مشيرا الى أن المدير الفني راقب اوراق الترجي جيدا واطلع على نقاط القوة والضعف في الفريق، وسيسعى برفقة الفريق على تحقيق الفوز على حد قوله.
وفي اول تصريح لقائد فريق الجزيرة لؤي عمران عبر فيه عن سعادته للوصول الى فلسطين للمرة الثالثة، حيث شارك في اول لقاءاته مع المنتخب الاردني، وفي الزيارة الثانية شارك مع فريقه ضمن بطولة "النكبة"التي نظمها الاتحاد الفلسطيني عام2011. واضاف عمران ان فريقه اكمل استعدادته لهذا اللقاء وانه متفائل للحصول على نقاط المباراة، ولم يقلل من اهمية وقوة فريق واد النيص الذي يضم لاعبين جيدين وهو من الفرق الفلسطينية القوية على مستوى البطولات المحلية. ويضم الوفد : اللاعبون: احمد نواس، احمد الزغير، يوسف ابو عوض، محمد خريشة، رائد عبد الرحمن، فادي الناطور، حمزه الحفناوي، عبد الهادي المحارمة، علي ذيبات، عاصم القضاة، مهند العزه، لؤي عمران، احمد صالح، محمد طنوس، احمد خنجر، الفيس فرانكو، امير عمر، مهند خيرالله، مهند جمجوم، جمال ابو صالحية، خلف ذيابات، عمر عمر المناصرة، صالح الجوهري.
الجهاز الفني والاداري : عبد الكريم الشدفان، سلامة غروف، نائل قطيش، وليد المناصرة، خالد العبودي، احمد وليد، محمد عبد النور الجبالي، محمد عودة، مازن الزغير، حكم جرار. والوفد الاعلامي: زكريا محمد، طارق عبد العزيز، ومحمد حمارشة.