خـطوات حثيثة لعودة نادي الزوايدة الى سابق عهده !!!

خيري ابو زايد

(صحفي رياضي فلسطيني)

  • 1 مقال

تبذل ادارة نادي شباب الزوايدة الحالية خطوات حثيثة ومباركة لعودة فريق الكرة بنادي شباب الزوايدة الرياضي الى سابق عهده, وهذا جهد مشكور نجله ونقدره على الدوام ..... حيث عاد فريق الكرة الاول الى التجمع من جديد وبثوب جديد من خلال جهاز فني على درجة عالية من المقدرة والكفاءة, ومدير كرة جديد يحظى باحترام وتقدير من الجميع ونتمنى له التوفيق في هذه المهمة الطوعية.

وفي السياق لا أحد يستطيع نسيان او تناسي ما حققته الادارات المتعاقبة على هذا النادي العريق ذو الأصول البـدوية في قطاعنا الحبيب, حيث كانت للادارات السابقة بصمة واضحة وكبيرة في نهضة وتطوير فريق الكرة الى ان وصل الى أحد الفرق الكروية المميزة على صعيد هذه اللعبة, وقارع اقوى واعتى الفرق الغزية وكذلك فرق من المحافظات الشمالية لها وزنها ولا ننسى الفوز الكبير الذي حققه أبناء الزوايدة في ذلك الوقت المشرف على فريق مركز شباب الامعري في ملعب البيرة الجديدة بثلاثة أهداف لواحد, والادارات السابقة أيضا لعبت دورا كبيرا في توفير قطعة أرض وتشييد مبنى مستقل للنادي.

وهذه الانجازات مجتمعة تتطلب تظافر كل الجهود من الجميع يدا بيد مع ادارة النادي الحالية لعودة فريق الكرة الى مكانته الطبيعية مهاب الجانب .