لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

هنية يلتقي بالنائب خوري في عمان ويتفق على مباراة اعتزال الجيش



غزة/ أسامة أبو عيطة:
التقى عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالنائب طارق خوري, رئيس نادي الوحدات الأردني, وذلك في العاصمة عمان مساء الأحد.
وعبر هنية عن فخره بمدى عمق العلاقة التاريخية بين الشعبين الشقيقين, والأخوة الكبيرة التي تربطهما, مؤكداً على التعاون الكبير بين الطرفين في العديد من المجالات, والرياضية على وجه الخصوص.
وأبدى هنية سعادته الكبيرة بحفاوة الاستقبال التي لقيها من النائب خوري والأشقاء في المملكة الأردنية الهاشمية, والتي لطالما كان لها مواقف إيجابية كبيرة تجاه فلسطين, وأهل قطاع غزة على وجه الخصوص, مؤكداً على أن الأردن وشعبها قدموا الكثير للقضية الفلسطينية, وعبروا عن تضامنهم في العديد من المواقف الإيجابية, وأرسلوا العديد من قوافل المساعدات الطبية والإغاثية, في ظل مساعيهم الدائمة لكسر الحصار عن قطاع غزة.
وكشف هنية عن موافقة النائب خوري واستعداد الوحدات لاستضافة مباراة اعتزال نجم المنتخب الفلسطيني السابق محمد الجيش, وذلك شهر مارس القادم في العاصمة الأردنية عمان.
وأكد النائب خوري فخره بالعمل على خدمة الرياضة والرياضيين الفلسطينيين, معبراً عن اعتزازه بالعلاقات الوطيدة التي تجمعه بهنية وقيادات العمل الرياضي.
ونوه النائب خوري إلى أن التعاون مع الرياضة الفلسطينية والغزية يمثل أهمية كبيرة لدى الوحدات وإدارته, مشيراً إلى أن أهل المخيم يشعرون بمدى أهمية التواصل مع الأشقاء في فلسطين وقطاع غزة على وجه الخصوص, خاصةً في ظل الحصار والظروف الصعبة التي يعايشونها.