بالفيديو / ليفربول يكتفي بالتعادل أمام تشلسي في كأس الرابطة

 

الرياضية أون لاين- وكالات

رفض ليفربول الثأر من آخر خسارتين له امام تشيلسي، مكتفيا بالتعادل الإيجابي 1/1، بذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كابيتال ون"، والذي أقيم على ملعب "أنفيلد". 

وبدأ ليفربول المباراة بضغط هجومي على دفاعات البلوز في محاولة لخطف هدف مبكر، لكن على عكس سير الأمور نجح تشيلسي في إقتناص هدف التقدم، والذي سجله إيدن هازارد من ركلة جزاء في الدقيقة 18.

حاول بعدها الريدز العودة مرة أخرى، وباءت جميع المحاولات بالفشل، قبل أن يتدخل الإنجليزي الشاب رحيم ستيرليج ويعادل النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 59.

وكان ليفربول على وشك التقدم في آخر 30 دقيقة من الشوط الثاني من هجمتين خطيرتين، الأولى لستيفن جيرارد لكن القائم أنقذ البلوز واخرجها، والثانية لآدم لالانا وتصدى لها ثيباو كورتوا ببراعة.

ليفشل ليفربول في الثأر من خسارته أمام البلوز 2/1 بالدور الأول من الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بالإضافة للخسارة الشهيرة 2/0 الموسم الماضي والتي كانت سببا في خسارة ليفربول لقب البريمييرليج.

ويعتبر تشيلسي هو الطرف الأقرب الآن للوصول للمباراة النهائية لكأس الكابيتال ون، حيث تقام مباراة العودة على ملعبه "ستامفورد بريدج" يوم الثلاثاء 27 يناير الجاري.

أهداف المباراة