السد يودع راوول وينفي التعاقد مع تشافي

الرياضية _وكالات

ودع السد القطري بطل اسيا 2011 نجمه الاسباني راوول غونزاليس بعد موسمين امضاهما في صفوفه نجح خلالهما في استعادة لقب الدوري الموسم قبل الماضي وكأس الامير في الموسم الاخير.
وتعاقد السد مع راوول في 2013 من دون ذكر قيمة العقد او مدته، ويرتبط النجم الاسباني في الوقت ذاته مع اكاديمية اسباير.
وقال جاسم الرميحي الامين العام للسد للموقع الرسمي لناديه “اننا نتوجه بالشكر لغوانزاليس على الفترة التي قضاها مع الفريق، ونتمنى له التوفيق في مستقبله خاصة وانه متواجد بأكاديمية التفوق الرياضي اسباير، وسنقيم له حفل تكريم كبير لأنه علامة كبيرة فى تاريخ السد”.
هذا ونفى الرميحي ما يتردد عن تعاقد السد مع الدولي الاسباني تشافي لاعب برشلونة بقوله “ان ما تردد عن التفاوض مع تشافي غير صحيح، لقد فاوضنا تشافي منذ 4 أشهر وفي ظل مطالبه المالية المرتفعة صرفنا النظر تماما عن الصفقة”.
لكن تتردد في الوقت ذاته انباء قوية عن تعاقد العربي القطري المنافس اللدود للسد مع تشافي لمدة 3 مواسم مقابل 8،3 يورو في الموسم، لكن العربي لم يصدر اي بيان رسمي حتى الان حول صحة هذه الصفقة من عدمها.
كما اعلن الرميحى استمرار المغربي حسين عموتا مدربا للسد في الموسم المقبل وللعام الثالث على التوالي، بعد نجاحه في الموسم الاول في الفوز بالدوري عام 2013 ثم كاس الامير في موسم 2014، والوصول الى ربع نهائي دورى ابطال اسيا حيث يلتقي الهلال السعودي في ربع النهائي في 19 و26 اب/اغسطس المقبل بالرياض والدوحة على التوالي.