المجلس الأعلى في الجنوب يلتقي مؤسسة الحلم الفلسطيني

 

بيت لحم - مركز اعلام الجنوب

عقد المجلس الأعلى للشباب والرياضة الأربعاء اجتماعاً مع مؤسسة الحلم الفلسطيني وذلك حول تعميق التعاون المشترك في مجال العمل الشبابي خلال العام 2015.
ترأس الاجتماع مساعد الامين العام للمجلس ناجح العزة، ومدير دائرة الشباب محمد الهيموني، والرئيس التنفيذي لمؤسسة الحلم كمال طقاطقة، ولاء زواهرة واحمد طقاطقة / فريق تنسيق محافظة بيت لحم لدى مؤسسة الحلم الفلسطيني.

حيث تم مناقشة محاور خطط العمل بما يساعد وضع إطار تنفيذي ملامس لواقع واحتياج الشباب الفلسطيني ليساهم في تحقيق طموحاتهم ورغباتهم.
وأكد المجتمعون على توحد الجهود للنهوض بواقع الشباب الفلسطيني بما يحقق المصلحة الوطنية التي رسم معالمها سيادة اللواء جبريل الرجوب بتوجيهاته الحكيمة، لبناء دور طليعي يؤثر في السياسات العامة والمتمثلة في قضايا التنمية المستدامة والبعيدة عن المفهوم الحزبي الضيق.
ومن جانبه أشاد طقاطقة بالدور الهام والبارز الذي يلعبه المجلس الأعلى للشباب والرياضة بصفته المظلة الحامية للعمل الشبابي .

كما وأكد طقاطقة على أهمية التعاون المشترك بين كافة القطاعات ذات العلاقة بالعمل الشبابي داخل المجتمع الفلسطيني وخارجه ، واطلع المجلس على التوجهات الإستراتيجية التي تعمل عليها المؤسسة، وتحديداً التوجهات المتعلقة في تنمية القدرات الشابة والبرامج ذات العلاقة بصقل الشخصية لدى الشباب من خلال الملتقيات والمعسكرات التي يمكن لها أن تساعد في إعداد قيادات شبابية مستقبلية قادرة على النهوض بالواقع الحياتي.

هذا وقد اتفق المجتمعون على الجاهزية التامة لعقد لقاءات تشاورية، بغرض إعداد خطة عمل ووضع الإطار التنفيذي المتماشي مع توجهات الطرفين.