لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

لجنة المسابقات المصرية تقرر تأجيل مباراة الاتحاد

الرياضية أون لاين –وكالات

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تأجيل مباراة الاتحاد السكندري أمام الداخلية التي كان من المقرر أن تقام في الخامسة من مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر للدوري.

حيث كان الاتحاد قد تقدم بطلب لتأجيل المباراة نظرا للظروف النفسية الصعبة للاعبي الفريق بعد وفاة زميلهم الشاب المنتقل حديثا من الزمالك على سبيل الإعارة يوسف محيي على سبيل الإعارة.

إلا أن العميد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة قال "أن لوائح المسابقات لا تشمل التأجيل في مثل هذه الأحوال، متمسكا بإقامة المباراة في موعدها، لكنه يتم دراسة الموقف"

من جانبه أبدى محمود مشالي رئيس نادي الاتحاد غضبه من موقف المسابقات ليجري اتصالات بالمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة الذي بدوره تحدث إلى جمال علام رئيس اتحاد الكرة لبحث الموقف، وتم الاستقرار في النهاية على تأجيل المباراة.

وسيتحدد موعد لاحق لتلك المباراة في ضوء ما تراه لجنة المسابقات مناسبا.

وكان محيي قد لقي مصرعه في حادث سير بينما تعرض زميله محمود خالد شيكا لإصابات خطيرة، أثناء عودتهما من القاهرة للإسكندرية بمنطقة وادي النطرون.

في الوقت نفسه حرص إبراهيم حسن مدير الكرة بالاتحاد السكندري على متابعة حالة "شيكا" الذي تم نقله إلى مستشفى السلامة بالإسكندرية، قبل ان ينتقل لاحقا إلى مستشفي القوات المسلحة لإجراء فحوصات طبية شاملة على المخ للتأكد من سلامته، بعدما كان قد تلقى كدمات عديدة من جراء ذلك الحادث.