لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

مصلحة"بلديات الساحل" تؤكد دعمها لمنتخبنا في كاس الأمم الآسيوية

غزة- محمد حجاج

في سياق الحملة الوطنية المتواصلة التي أطلقتها مؤسسة أمواج الإعلامية والرياضية والخاصة بدعم منتخبنا الوطني بكرة القدم, والتي تحمل شعار "الوطني .. الفدائي ..يجمعنا "  فقد وقعت المؤسسة اتفاقا خاصا مع مصلحة بلديات مياه الساحل تم بموجبه انخراط " المصلحة " في دعم الحملة الهادفة إلى مساندة لاعبي منتخبنا الوطني المشارك في بطولة كاس الأمم الآسيوية,والمقرر انطلاقها في شهر يناير المقبل باستراليا.

وقال عبد السلام هنية عضو اللجنة الاولمبية وعضو المجلس الأعلى ورئيس أمواج القائمة على الحملة: إن الاتفاق جرى التوقيع عليه صباح اليوم الأحد مع المهندس منذر شبلاق  رئيس  مصلحة بلديات الساحل بمقرها مدينة غزة, وسيتم من خلال إبراز شعار الحملة الخاص " الوطني... الفدائي... يجمعنا" على كافة فواتير المياه الخاصة بشهري ديسمبر ويناير, والصادرة عن البلديات المنضوية تحت "مصلحة بلديات الساحل" في محافظات غزة كافة.

وقال عبد السلام هنية خلال اتصال هاتفي :"إن هذه الخطوة تأتي في سياق الحملة الوطنية التي جرى إطلاقها في 12 ديسمبر الجاري وتستمر لمدة شهرين في كافة أرجاء الوطن الحبيب فلسطين لدعم منتخبنا الذي يجمع كافة أبناء وطنه, في هذا المحفل الآسيوي الرياضي الكبير".

ووجه هنية شكره الكبير إلى المهندس شبلاق على هذه الخطوة والتي تهدف إلى الوصول إلى كافة المنازل في محافظات الوطن,وإيجاد وسيلة لمخاطبة أبناء شعبنا من خلال هذه المعاملات الصادرة عن بلديات الساحل.

كما أعرب المهندس شبلاق عن ترحيبه بالحملة, وحيا جهود هنية ودعمه لدوره الريادي المتواصل لكافة القطاعات الرياضية الفلسطينية.