وكيل اللاعب : وليد سليمان لن يستطيع المشاركة مع الاهلي في المربع الذهبي

الرياضية _وكالات 

اكد سمير السيد وكيل اعمال اللاعب وليد سليمان صانع العاب النادي الاهلي عدم قدرة اللاعب على المشاركة مع ناديه في المربع الذهبي للدوري الممتاز بسبب ايقافه من قبل لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة.

وقال السيد وليد سليمان لا يمكنه المشاركة مع الاهلي في المربع الذهبي للدوري لأنه موقوف من قبل لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة".

واوضح " لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة اوقفت وليد عن اللعب منذ يوم 11 ابريل الماضي بسبب مستحقاتي المتأخرة لديه وبالتالي لا يمكنه اللعب الا بعد قيامه بتسديد هذه المستحقات".

وواصل " القرار صدر فعليا يوم 11 مارس حيث ارسلت اللجنة خطابا لي وللاعب مفاداه اعطاءه مهلة لمدة شهر من تاريخ ارسال الخطاب لتسديد المستحقات وما لم يتم ذلك فسيكون اللاعب موقوف عن اللعب وبالتالي هو موقوف من يوم 11 ابريل الماضي."

واوضح سمير السيد انه ليست لديه مشاكل مع اللاعب حيث قال " ليس عندي اي مشكلة مع وليد، واللاعب نفسه متفهم للأمر ولكنه غير قادر على الدفع بسبب تأخر مستحقاته هو الاخر لدي النادي الاهلي".

وواصل " انتظرت 3 سنوات كاملة لاستلم هذه المستحقات لأني ايضا علي مستحقات للضرائب المصرية بخلاف مصاريف اخري للعاملين معي."

وكان وليد سليمان قد غاب عن الاهلي منذ شهر ديسمبر الماضي ولكن بسبب الاصابة، واعلن الجهاز الطبي للنادي الاحمر استعداد اللاعب للعودة للعب مجددا بداية من المربع الذهبي للدوري.

الجدير بالذكر ان الاهلي سيشارك في المربع الذهبي للدوري والذي سينطلق يوم 27 يونيو الجاري مع اندية سموحة وبتروجيت والزمالك.