لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

الفريق النسوي لمؤسسة البيرة يسعى لظهور مشرف في كأس فلسطين

البيرة- الدائرة الإعلامية لمؤسسة شباب البيرة 

 بيان قرعان- يترقب فريق مؤسسة البيرة النسوي انطلاق كأس فلسطين بشغف كبير، حيث يسعى الفريق الى وضع بصمة في هذه البطولة والظهور بشكل يليق بمستوى كرة القدم النسوية الفلسطينية التي شهدت في الاونة الاخيرة تطور كبير . وقال وليد فارس المدير الفني لفريق مؤسسة البيرة "ان الفريق لم يستعد للبطولة بالشكل المطلوب حيث يخوض الفريق تدريب واحد في الاسبوع نظراً لانشغال الملعب، بالاضافة الى انشغال بعض اللاعبات بالدراسة، وهذا اثر بشكل او بآخر على الاستعدادات" مضيفاً ان الفريق ينقصه نوع من الخبرة بسبب ترك بعض الفتيات للعبة بسبب الظروف والعادات والتقاليد. وتابع" الفريق يطغى عليه فئة الناشئات وبهذه الفئة سنخوض المرحلة الاولى من البطولة، وسنعزز الفريق في حال التأهل الى دور الاربعة وهذا ما نطمح اليه حالياً"
وأكد الفارس على ان من ابرز اهدافه تأسيس فريق متجانس ومتكامل يضم عناصر خبرة بالاضافة الى الفئة الشابة ليكون فريق منافس في المستقبل. ومن جهتها قالت قائدة الفريق ديمة يوسف" اننا نطمح لتحقيق مركز أفضل من الذي حصلنا عليه في المراحل السابقة، بالاضافة الى الظهور بشكل لائق امام الفرق ووضع بصمة في الدوري بالرغم من صغر سن اللاعبات"،وطالبت يوسف الجماهير الفلسطينية، وبشكل خاص العنصر النسوي لحضور مباريات الدوري النسوي ومساندتهن وتشجيعهن، متأملة من الجماهير المزيد من الوعي لتقبل الكرة النسوية في فلسطين. و تمنت ديمة يوسف التوفيق لفريقها ولجميع الفرق المشاركة بالدوري، متأملة أن يكون أدائها وأداء زميلاتها بالصورة التي تليق الكرة النسوية.
يذكر ان الفريق البيراوي يمتلك نخبة من اللاعبات المميزات امثال ديمة يوسف وسهى الرمحي واية خطاب وبيان ونجاح قرعان وتيماء قطامش ولارا شومان ولين قراقرة والموهبتين مجدولين نبهان وليلى الشيخ، وسيخوض أول مبارياته في هذه البطولة في يوم 15 من الشهر الحالي امام سرية رام الله الأولى.