لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

أهلي الخليل يتوج بلقب بطولة درع إتحاد كرة الطاولة

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

 

الخليل - سامر الشعراوي - الناطق الاعلامي

حصد فريق النادي الأهلي الرياضي بكرة الطاولة لقب بطولة درع الإتحاد الفلسطيني بكرة الطاولة التي أقيمت اليوم الجمعة على صالة الشهيد أبو عمار الشبابية في مدينة بيت لحم بمشاركة 13 فريقا من أندية الدرجة الممتازة ، و كان " الأهلي " قد فاز على فريق أرثوذكسي القدس في المباراة النهائية بنتيجة 3/2 بعد لقاء ساخن و مثير بين الطرفين تميز فيه نجم الأهلي حسام دوفش و برز بفنياته و ضرباته الساحقة و حسم النتيجة بكل ثقة .

مثل فريق أهلي الخليل في البطولة : المدرب و اللاعب باسل مرقة – كامل دوفش – حازم الشريف – حسام دوفش – سلامة زغير – مدير الفريق وسيم الشريف .

من جهة أخرى أشاد مأمون الشريف رئيس مجلس إدارة شركة الشريف لصناعة و تجارة المواد الغذائية الراعي الرسمي لفريق كرة الطاولة بالمستوى الرفيع الذي قدمه الفريق و تتويجه بطلا لبطولة درع الإتحاد بعد مجهودات كبيرة و تدريبات قوية بالفترة الأخيرة و قال : الفريق يرتفع مستواه من فترة لأخرى و سنعمل على توفير كل المتطلبات لتكملة المشوار و حصد بطولات أخرى .

و في نفس السياق وعد مجلس إدارة النادي الأهلي فريق كرة الطاولة بتكريم خاص للاعبين و الجهاز الفني و الداعمين يليق بإسم أبطال فلسطين بكرة الطاولة بمناسبة التتويج باللقب الغالي خلال أيام لأن من جد وجد و من زرع حصد و تحفيز اللاعبين و إيصالهم الى منصات التتويج .