النصر الاماراتي يعلن عن مغادرة 11 لاعبا لصفوفه

 الفلسطيني إيدير

الفلسطيني إيدير


الرياضية-وكالات

بدأ نادي النصر في إعادة ترتيب أوراق فريقه الكروي استعدادا لدوري المحترفين الجديد، وذلك لتحقيق انطلاقة جديدة، مدعومة بتتويج الفريق بلقب أندية الخليج العربي.

وأعلن النصر عن مغادرة 11  لاعبا لصفوفه، مع توقع زيادة العدد، خاصة في حالة استبدال المهاجم السنغالي إبراهيما توريه أو البرازيلي ليوناردو ليما بلاعب آخر، وضمت القائمة حارس المرمى يوسف الزعابي، الذي انتقل إلى الوصل وخميس العيماني وحميد أحمد ومحمود حسن بسبب انتهاء عقودهم، والبرازيلي – الفلسطيني ايدير لويس المصاب، والذي لا يمكنه تعزيز صفوف الفريق قبل نهاية مرحلة الذهاب للموسم الجديد، ولذا قررت إدارة النصر استبداله بمهاجم آخر.

كما ضمت قائمة المغادرين أيضا المدافع مسعود حسن، الذي مازال مرتبطا بعقد لمدة موسمين مع الفريق، لكنه عجز عن انتزاع ثقة المدرب الصربي ايفان يوفانوفيتش، ومن المنتظر أن تتم إعارته إلى أحد أندية دوري المحترفين وعلى رأسها بني ياس في حال نجحت صفقة استبداله باللاعب أحمد دادا، وإلى جانب مسعود حسن من المنتظر أن تتم إعارة المدافع بدر ياقوت أو فسخ التعاقد معه بعد أن أعرب اللاعب نفسه عن استعداده لإنهاء تجربته مع العميد بشكل نهائي في حال تم إيجاد حل يرضي الطرفين.

وكان مسعود حسن وبدر ياقوت قد أعيرا إلى نادي الإمارات خلال فترة الانتقالات الشتوية وعادا إلى النصر بنهاية الموسم لكنهما خارج حسابات المدرب يوفانوفيتش ولن يكونا ضمن تحضيرات الفريق استعدادا للموسم الجديد.

كما تضم القائمة 4 لاعبين آخرين سبق أن لعبوا للفريق الأول ولكن أغلب مشاركاتهم اقتصرت على فريق الرديف في الموسم المنتهي، وهم خالد مطر، وعلي حاجي وحمد الدوخي وعدنان جميل بسبب انتهاء عقودهم وأشارت بعض المصادر أن بعضهم دخلوا في مفاوضات مع نادي حتا وعلى رأسهم خالد مطر.

وعلى صعيد التعاقدات الجديدة، قام النصر بضم حارس المرمى محمد علي غلوم إلى صفوفه لمدة موسم واحد في أولى صفقات الموسم المقبل، وجاء التعاقد مع غلوم بعد انتقال يوسف الزعابي إلى الوصل وحاجة النصر إلى حارس مرمى صاحب خبرة إلى جانب أحمد شمبيه وعبد الله اسماعيل، الذين تنتظرهما عدة مشاركات مع منتخبنا الأولمبي.

ومن المنتظر أن تتبع صفقة غلوم عدة صفقات أخرى بالنسبة للاعبين المواطنين والأجانب، حيث يسعى النصر لتعزيز صفوفه بما لا يقل عن 4 لاعبين في الفترة المقبلة.