لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

المجلس الأعلى يمنح ترخيصاً لمركز الأراضي المقدسة للفروسية في أريحا

رام الله –إعلام المجلس الأعلى

 قام زياد صب لبن مدير عام الأندية في المجلس الأعلى للشباب والرياضة، يرافقه معتصم أبو غربية مدير دائرة الأندية في مجلس الوسط، بزيارة ميدانية لمقر مركز الأراضي المقدسة للفروسية، بحضور رئيس اتحاد الفروسية أشرف ربيع.
والتقى صب لبن أعضاء مجلس إدارة المركز، ونقل لهم تحيات اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ومدى اهتمامه بتفعيل رياضة الفروسية، كونها من الرياضات التراثية الأصيلة، وسلمهم، خلال الاجتماع، شهادة ترخيص للمركز ممهورة بتصديق من المجلس الأعلى للشباب والرياضة.
واوضح صب لبن ان التوسع في مثل هذه المراكز انما يصب في قنوات رفع شأن رياضة الفروسية في الوطن الفلسطيني، باعتبارها رياضة الاجداد، التي ينبغي الاخذ بأيدي القائمين عليها وتشجيعهم وتحفيزهم لمواصلة رسالتهم الهادفة الى النهوض بهذا اللون من الرياضة على كافة الاصعدة.
وعبر صب لبن عن اعجابه واعتزازه بالمهنية، التي يتمتع بها القائمون على المركز، مشيرا الى انه يلبي كافة الشروط الدولية المتعارف عليها، خصوصا في الجانب المتعلق بتربية الخيول العربية الاصيلة، فضلا عن طبيعة الرسالة، التي يضطلع بها المركز لا سيما في الشق المتعلق باستقطاب كافة هواة رياضة الفروسية، ومن ضمنهم الاهل في فلسطين التاريخية.