لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

المجلس الاعلى يمنح ترخيصاً لمركز الاراضي المقدسة للفروسية في اريحا

 

الرياضية أون لاين - دائرة الاعلام بالمجلس الأعلى

قام زياد صب لبن، مدير عام الاندية في المجلس الاعلى للشباب والرياضة، يرافقه معتصم ابو غربية، مدير دائرة الاندية في مجلس الوسط، بزيارة ميدانية لمقر مركز الاراضي المقدسة للفروسية، بحضور رئيس اتحاد الفروسية الحاج اشرف ربيع.
والتقى صب لبن اعضاء مجلس ادارة المركز، ونقل لهم تحيات اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، ومدى اهتمامه بتفعيل رياضة الفروسية، كونها من الرياضات التراثية الاصيلة، وسلمهم، خلال الاجتماع، شهادة ترخيص للمركز ممهورة بتصديق من المجلس الاعلى للشباب والرياضة.
واوضح صب لبن ان التوسع في مثل هذه المراكز انما يصب في قنوات رفع شأن رياضة الفروسية في الوطن الفلسطيني، باعتبارها رياضة الاجداد، التي ينبغي الاخذ بأيدي القائمين عليها وتشجيعهم وتحفيزهم لمواصلة رسالتهم الهادفة الى النهوض بهذا اللون من الرياضة على كافة الاصعدة.
وعبر صب لبن عن اعجابه واعتزازه بالمهنية، التي يتمتع بها القائمون على المركز، مشيرا الى انه يلبي كافة الشروط الدولية المتعارف عليها، خصوصا في الجانب المتعلق بتربية الخيول العربية الاصيلة، فضلا عن طبيعة الرسالة، التي يضطلع بها المركز لا سيما في الشق المتعلق باستقطاب كافة هواة رياضة الفروسية، ومن ضمنهم الاهل في فلسطين التاريخية.