المجلس الأعلى للشباب والرياضة يفتتح دورات تدريب مدراء ومنشطي المخيمات الصيفية للطلائع2023 أقمار مش أرقام

اارياضية أون لاين : غزة/ إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة  

 افتتح الدكتور يحيى الخطيب مسؤول المجلس الأعلى للشباب والرياضة، صباح اليوم، دورات تدريب   مدراء ومنشطي المخيمات الصيفية للطلائع2023 أقمار مش أرقام في جميع محافظات غزة، في صالة سعد صايل بمدينة غزة، بحضور المدراء العامون، وقيادة وأركان المجلس. 

ورحب د. يحيى الخطيب بالحضور، وبالمشاركين في الدورات، ناقلاً تحيات الفريق جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والوزير عصام القدومي، مؤكداً على دعمهم الكامل لمشروعنا الوطني الكبير. 

وفي كلمته عرّج الخطيب إلى هوية المخيمات لهذا العام، وعنوانها "أقمار مش ارقام"  والتي تشير وترمز إلى مقابر الأرقام، والسعي لاسترداد جثامين الشهداء الأبرار التي يحتجزها الاحتلال الإسرائيلي.

 وتمنى د. الخطيب للمشاركين والمشاركات بداية موفقة لقيادة مشروعنا الوطني، والذي يستهدف اكثر شريحة حساسة في المجتمع، ويحتاج لكل الدعم التربوي والترفيهي والرياضي لصقل شخصياتهم وتنمية مهاراتهم وتعزيز الانتماء الوطني لديهم .

 والجدير بالذكر، أن 27ألف طليعي وطليعة سيشاركون في مخيمات الطلائع2023 أقمار مش أرقام هذا العام، ويبلغ عدد المخيمات الصيفية لهذا العام في المحافظات الجنوبية 300مخيم صيفي، يشارك فيه الأندية الرياضية، والمراكز والمؤسسات الشبابية، ويشارك في دورات تدريب مدراء ومنشطي المخيمات الصيفية 1800 منشطا ومنشطة، بواقع خمس دورات في محافظات قطاع غزة الخمس وسيجري التدريب على مدار 3 أيام في كافة محافظات غزة.