لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

لجنة المسابقات في اتحاد فرع الشمال تتخذ عدة قرارات جديدة

 

الرياضية أون لاين - عصري فياض - الناطق الاعلامي لاتحاد الشمال

عقدت لجنة المسابقات باتحاد فرع الشمال اجتماعها الأسبوعي في مقر الإتحاد بنابلس حيث ناقشت اللجنة التقارير الرسمية الخاصة بدوري الدرجة الثانية ،وبعد الإطلاع على التقارير الرسمية المقدمة للجنة من جهات الاختصاص والملاحظات وبالاستناد للوائح والقوانين الصادرة عن الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم قررت اللجنة ما يلي:

اولا : مباراة نورشمس + السيلة الحارثية .
* لفت نظر إداري شباب نابلس عمر عسقلان بعدم تكرار أي إساءة .
* تشكيل لجنة تحقيق من لجنة مسابقات الشمال وعضو لجنة الحكام المركزية بكرة القدم ياسر الصباح ودعوة حكام المباراة عمر دولة وجمال جبالي والمشرف الرياضي لمركز نورشمس لجلسة لجنة المسابقات يوم الثلاثاء الموافق 25/11/2014 .

ثانيا : مباراة مركز رقم1 + طوباس .
* على ضوء الأحداث المؤسفة التي واكبت المباراة المذكورة وبناءاعلى قرار لجنة المسابقات العامة بالاتحاد المركزي وبعد الاطلاع على التقارير الرسمية واستنادا للوائح والقوانين الصادرة عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تقرر ما يلي :
• حرمان جمهور مركز شباب رقم 1 من مرافقة فريقه في المباراة القادمة مع نقل المباراة البيتية الأولى القادمة وهي مباراة مركز رقم1 مع نادي جنين إلى ملعب طولكرم نظير ما بدر منهم أثناء المباراة و فور انتهائها .
• إيقاف إداري مركز رقم 1 المسعف يوسف حسن ناطور 4 مباريات متتالية نظير ما بدر منه باتجاه حكام المباراة .
• إيقاف اللاعب احمد ربحي قاطوني من مركز رقم1 حتى نهاية الموسم نظير ما بدر منه باتجاه حكام المباراة فور انتهائها .
• إيقاف مدرب مركز رقم 1 إياد سالم الأشقر حتى نهاية الموسم الرياضي 2014/2015 نظير ما بدر منه من عمل مشين باتجاه حكام المباراة ومكلفي الاتحاد وحرمانه من أي نشاط يخص الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من دورات وغير ذلك .
• فرض غرامة مالية على مركز رقم1 مقدارها 500 دينار أردني .
• توجيه إنذار نهائي لمركز رقم 1 في حال تكررت هذه الأحداث سيتم حسم من نقاط الفريق .

ثالثا : اعتماد نتائج الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثانية على النحو التالي :
م. نورشمس + اتحاد السيلة الحارثية 1/1 .
م.رقم1 + طوباس 0-2 .
اتحاد نابلس + نادي جنين 0-1 .
أهلي قلقيلية + شباب نابلس 1-0 .
وإرسال تقرير يتضمن مسيرة الدرجة الثانية للاتحاد المركزي . إرسال نسخة من اجتماعات لجنة المسابقات الأسبوعية للاتحاد المركزي .

رابعا : دوري الناشئين لمواليد 2000 .
إرسال تقرير للاتحاد المركزي ورئيس دائرة الاتحادات الفرعية عن دوري الناشئين لمواليد 2000 وتثبيت تأهل بديا ، برطعة إضافة إلى إرسال كتاب لدائرة الشباب والناشئين والمنتخبات بخصوص أسماء اللاعبين الذي وقع عليهم الاختيار للمنتخب .