مجلس الشمال يعقد اجتماع للتحضير لمارثون القدس الدولي

طوباس-إعلام مجلس الشمال  عقد في مجلس الشمال للشباب والرياضة اجتماع تحضيري لموظفي المجلس في محافظات الشمال للترتيب لماراثون القدس الدولي المنوي عقده يوم السبت 29/11/2014 بإشراف اللجنة الاولومبيه الفلسطينية، بالتنسيق مع جامعة الدول العربية ضمن احتفالات الجامعة بإحياء يوم القدس العالمي.

وترأس الاجتماع غسان قيها مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بالشمال وعضو اللجنة العليا للإشراف على مارثون القدس الخامس 
أعطى قبها الضوء الأخضر للجنة التحضيرية للاستعداد والتحضير لمارثون القدس الدولي وأكد على ضرورة بذل أقصى الجهود لإنجاح هذا الماراثون الدولي كونه يحمل اسم القدس الشريف عاصمة فلسطين الأبدية .

وحضر الاجتماع من مجلس الشمال والمكلفين بالإشراف على التحضيرات كل من سعيد حمدان مدير الشؤون الرياضية في مجلس الشمال حيث قام بشرح تفاصيل الماراثون وخط سيره لأعضاء اللجنة في الشمال. وسيتم متابعة التحضير للماراثون سليم الكيلاني في محافظة جنين، ونبيل عامر في طولكرم، وهاشم عامر في سلفيت، وباهرغنايم في قلقيلية، ودعاء شتيه في نابلس، وسكينة نصر في محافظة طوباس.

وتم الاتفاق على التنسيق مع الاندية الرياضية والجامعات والمدارس لإعداد كشوفات المشاركين و إرسال حافلتين من كل محافظة بواقع 100 مشارك ذكورا وإناث من عمر 16 سنة فما فوق .

وسينطلق الماراثون من أمام المجلس التشريعي الساعة الثانية عشر ظهرا باتجاه جامعة أبو ديس حيث قدرت المسافة ب 3 كيلو متر .