إدارة الأمعري تعقد إجتماعا ً موسعاً مع لجانها العاملة

رام الله- الناطق الإعلامي فراس العاورري 

عقد رئيس مركز شباب الأمعري طارق عباس ، إجتماعاً موسعاً للجان العاملة في مركز شباب الامعري ، بهدف بحث مسيرة المركز وعمل لجانه ، لتطوير الأداء وتعزيز التكامل في نادي الأمعري.
وأثنى رئيس مجلس الإدارة على اللجان العاملة في المركز وهي " الكشفية ، الفتيان ، المبازرة ، الرياضية والإعلام " ، وإعتبر حضورها يدل على المسؤولية الجماعية والمشتركة إتجاه النادي ، وأوضح أن اللجان جزء أصيل من عمل المؤسسة ، مشيراً إلى غزارة الأفكار الريادية والكفاءات والطاقات التي تفرزها اللجان ، وضرورة الإستفادة من خبرات الجميع. 
وطرح عباس آلية حول تطوير العمل والرؤى في ظل نظام الإحتراف ، وإستغلاله كونه رافعة للأندية ، والعمل على تعزيز الأداء من خلال المحافظة على مواطن القوة ، وتدعيم وسد نقاط الضعف ، ورحب بأي جهد يخدم مصلحة النادي ويساهم في إتخاذ القرار الصحيح ، مشيراً إلى أن هذه الإجتماعات تهدف لبناء مؤسسة متكاملة منفتحة في الأفكار ضمن الإختصاص من خلال تنظيم عمل وآلية وأهداف عمل اللجان. 
من جهته عبر نائب رئيس مجلس الإدارة أسامة البسط عن سعادته بهذا الإجتماع ، وقال إن هذا الحضور يدل على الحس الجماعي والمسؤولية المشتركة إتجاه المركز ، وأوضح البسط أن نشاطات المركز متنوعة ولا تقتصر على كرة القدم ، مشيراً إلى أن اللجان هي القاعدة والأساس والرصيد لأي نادي ، وهي عموده الفقاري وعصب الحياة في المركز ، مشدداً على ضرورة إحياء وتفعيل دور اللجان في المركز ، وإقترح ضرورة عقد إجتماع دوري موسع كل شهرين بين الهيئة الإدارية واللجان العاملة .
ورحب أعضاء لجان المركز بهذه المبادرة ، وأبدوا كامل إستعدادهم للعمل وتقديم كافة جهودهم وأفكارهم لخدمة المركز ، وأكدوا على نيتهم عقد إجتماعات أسبوعية ، وتقديم رؤية شاملة ، وخطط عمل بما فيها متطلباتهم وإحتياجاتهم لممارسة دورهم على أكمل وجه .