الدعيع يشن هجوماً على الإعلاميين ويؤكد : كان يجب أن يحصل الجابر على فرصة أكبر

الحارس السعودي السابق محمد الدعيع

الحارس السعودي السابق محمد الدعيع

 الرياضية- وكالات

أبدى نجم المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق الحارس " محمد الدعيع" حزنه على رحيل مدرب الهلال السابق " سامي الجابر " مؤكداً على أن السبب الرئيسي لإقالته هم قلة من الإعلاميين الذين لا يفقهون شيئاً عن كرة القدم  , حيث أن الجابر نجم كبير ومدرب جيد وكان من الأجدر لإدارة الزعيم الهلالي أن تُبقي عليه كمدرب للقافلة الهلالية .

وأوضح الدعبع وجهة نظره من خلال تصريحاته لوسائل الإعلام قائلاً  :” حزنت على إقالة سامي الجابر كثيراً، كنت مع استمراره لأنه لاعب كبير خدم النادي والمنتخب ويجب أن يحصل على فرصة أكبر ” .

كما شن حارس المنتخب السعودي السابق هجوماً حاداً على الإعلاميين الذين انتقدوا مسيرة الجابر التدريبية وقال :” عندنا إعلاميين يتحدثون في كرة القدم وهم لا يفقهون شيء، الجابر أخذ دورة تدريبية كاملة وهو نجم كبير والإعلام من أسباب رحيل الجابر ” .


وأضاف :” مشكلة الهلال أن الحصول على المركز الثاني مثل الأخير، لكن سامي نافس في جميع البطولات وتأهل لدور الثمانية في آسيا، ولكن الهلال متعود على هذا، لذلك عدم الحصول على البطولات كان أمراً سلبياً للجابر ” .

واختتم حديثه بإجابة قاطعة عما إذا كان مركز حراسة المرمى  خالياً في الكرة السعودية خلال الفترة الحالية  فردّ قائلاً :” نعم مكاني خالي، السعودية تعاني من قلة في جميع المراكز وليس في مركز حراسة المرمى فقط، عندنا محترفين بالملايين ولكن في الإنجازات مفلسين ” .