برعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة

اتحاد الإعلام يكريم المبدعين من الإعلاميين الرياضيين

الرياضية أون لاين : غزة _ دائرة الإعلام
تعزيزا لقيم الانتماء للوطن ومنظومته الرياضية والإعلامية وتحفيزا للمبدعين الذين رفعوا الهامات عبر إنجازات مشرّفة، تباحث مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي خلال لقاء موسع مع الأستاذ عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بشأن تكريم المبدعين من الإعلاميين الرياضيين الذين حصلوا على جوائز على المستوى الدولي والعربي.
وأبدى هنية الموافقة على فكرة ومشروع التكريم الذي يتزامن مع دعم الاتحادات والأندية الرياضية، وفي ظل الإنجازات التي تتحقق على الأرض رغم الظروف والتحديات الصعبة التي تمر بها الحركة الرياضية والإعلامية.
وأضاف الأستاذ عبد السلام هنية قائلا: إن التكريم رسالة لتعظيم قيم العمل والإنتاج وتعزيز لمسيرة الاتحاد في ظل ظروف بالغة الصعوبة، مؤكدا على أن المجلس الأعلى لن يدخر جهدا من أجل دعم ومساندة الاتحاد في مسيرته لإرساء الركائز الأساسية للإعلام الوطني وتحقيق التنمية المستدامة وملامسة النجاح.
من جهته أكد أسامة فلفل رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي على أن تكريم المبدعين من الإعلاميين يشكل منصة مضيئة في تاريخ فلسطين، وسيكون له خصوصية وانعكاسات إيجابية في المشهد الإعلامي الفلسطيني.